لمشاهدة مباراة الأهلي والبايرن في كأس العالم للأندية.. تردد قناة الكاس القطرية

قناة الكأس القطرية من القنوات الهامة التي أصبح لها جمهور عريض على السوشيال ميديا في الايام الاخيرة خاصة مع اعلان عرض مباراة النادي الأهلي والدحيل القطري في كاس العالم للأندية، ومن المقرر عرض مباراة النادي الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي البطولة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن قناة الكأس القطرية التي تنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كاس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر، والتي ينتظرها ملايين العرب والجماهير المنتمية للنادي الأهلي حول العالم.

تردد قناة الكأس القطرية نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 3/4.

قناة الكأس القطرية عرب سات

التردد: 12245.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 5/6.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبايرين ميونخ 2021

قناة الكأس القطرية بدر سات

التردد: 12418.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 5/6.

قناة الكأس القطرية

من المقرر أن تنقل قناة الكأس القطرية المفتوحة مباراة الأهلي والدحيل في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية وذلك بجانب عدد من القنوات الأخرى التي أعلنت عنها فيفا لجميع الجماهير حول العالم خاصة وأن جميع الفرق المشاركة من مختلف القارات.

وتعد قناة الكأس القطرية هي الأهم بالنسبة للجمهور العربي في الفترة الحالية، وذلك من أجل مشاهدة مباريات النادي الأهلي والدحيل القطري في البطولة.

ويمكن الأن لجميع المستخدمين حول العالم العربي ضبط ترددات قناة الكأس القطرية المفتوحة على أجهزة الاستقبال لديهم لمشاهدة مباريات البطولة الاقوى في العالم بالنسبة للأندية.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 لمشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

زر الذهاب إلى الأعلى