اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في كاس العالم للأندية

مباراة الأهلي وبايرن
مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية، من المباريات الهامة التي تخص قطاع كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي في اللحظات الحالية، وذلك لرغبة الجميع في مشاهدة الأهلي وهو في لقاء تاريخي أمام بطل اوروبا.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر، والتي استهل فيها الأهلي مشواره بالفوز على الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية والتي كانت ممتعة للجمهور العربي.

بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية

يمكن لعشاق النادي الأهلي مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية غدًا من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة والمفتوحة وقناة الكاس القطرية.

كما يمكن لهم مشاهدة المباراة عبر يويتوب، وهو الوجهة الاولى التي يمكن من خلالها مشاهدة المباريات الكبرى والخاصة التي تجمع كبار الفرق في القارات المختلفة، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي المخصص لموقع يوتيوب كاملًا من هنا

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والبايرن في كأس العالم للأندية.. تردد قناة الكاس القطرية

مباراة الأهلي والبايرن

كما يمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال العديد من الحسابات المختلفة التي تنقل المباريات للجمهور مجانًا دون عناء نهائيًا، كل ما عليك هو التسجيل الخاص بموقع التغريدات القصيرة تويتر حتى تتابع المباراة.

الأهلي والبايرن على فيس بوك

أخيرًا وليس أخرًا كما يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والبايرن في كاس العالم للأندية عبر موقع التواصل الاجتماعي الاكبر في العالم فيس بوك من خلال تسجيل حسابك وادخال كلمة الأهلي في البحث وستجد مجموعة من النتائج الخاصة بالمباراة يمكنك مشاهدتها.

كأس العالم للأندية.. الأهلي يرتدي قميصه الأحمر أمام بايرن ميونيخ