بودابست تستضيف المواجهة الأوروبية بين لايبزج وليفربول

يستضيف ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست مباراة لايبزج الألماني مع ضيفه ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم 16 فبراير الجاري، بحسب ما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأحد.

 وأوضح يويفا في بيانه “نود أن نشكر لايبزج وليفربول على تعاونهما الوثيق والمساعدة في إيجاد حل للمسألة المطروحة، وكذلك الاتحاد المجري لكرة القدم على مساندته وموافقته على استضافة المباراة”.

وكان الموعد النهائي لتحديد موقع إقامة المباراة يحل غدا الاثنين علما بأن استاد توتنهام الإنجليزي كان مرشحا أيضا لاستضافة المباراة.

ويستضيف ليفربول الفائز باللقب ست مرات، مباراة الإياب على ملعبه في العاشر من مارس المقبل.

وأغلقت ألمانيا الاسبوع الماضي حدودها لحركة الطيران القادمة من مناطق يتفشى فيها فيروس كورونا المستجد، ومن بينها بريطانيا، إلا لو كان الأمر يتعلق بالمواطنين الألمان أو الأجانب الذين يعيشون في ألمانيا، وتستمر هذه المعايير حتى 17 فبراير على الأقل.

وقال ماركوس كروش المدير الرياضي لنادي لايبزج  لشبكة “سكاي” أمس السبت “بالطبع صادفنا بعض سوء الحظ فيما جرى ، أن يتم تطبيق اللوائح في الوقت الحالي”.

ورفضت الشرطة الاتحادية في ألمانيا الخميس الماضي طلبا رسميا من لايبزج بهدف الحصول على استثناء لدخول بعثة ليفربول إلى البلاد.

التشكيل المتوقع.. صلاح يزين هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى