الحركة الوطنية يواصل لقائاته بأمناء المحافظات استعدادا لانتخابات المجالس المحلية

 

يواصل حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاته مع أمانات الحزب بمحافظات في إطار خطة الحزب لتدريب وتأهيل الكوادر الشابة من خلال البرامج التدريبية المتنوعة استعدادا لانتخابات المجالس المحلية باعتبارها الركيزة الأساسية لخدمة المواطنين والنهوض بمشروعات ومراقبة المحليات وفق رؤية جديدة تحقق رؤية الدولة المصرية ٢٠٣٠.

وفي هذا الإطار اجتمع أمانات محافظات الإسماعيلية والمنيا وأسيوط مع بعض من قيادات الحزب حيث تم التأكيد على المشاركة الجادة والفعالة في انتخابات المحليات، واختيار الكوادر الأكثر شعبية ونشاط في الشارع مع مراعاة النسب التي حددها الدستور .

حضر الاجتماع اللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب واللواء عبداللطيف محمد مستشار رئيس الحزب ونهاد خير الله أمينة المراة المركزية وحسام الدين مصطفي رئيس اللجنة تيسير الأعمال بمحافظة أسيوط وعمرو محمدين أمين محافظة الإسماعيلية وصلاح أحمد السيد أمين محافظة المنيا.

الحركة الوطنية الشعبية: التشكيلة الحكومية تضمنت شخصيات لم تتلطخ أيديها بدماء الليبيين

وقال اللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب إن الحزب يولي انتخابات المجالس المحلية اهتماما كبيرا لما لها من دور كبير في خدمة المواطنين والتعامل مع المشكلات التي تواجه الدولة على أرض الواقع مؤكدا أن الحزب يقدم العديد من البرامج التدريبية والتثقيفية للكوادر الشابة في كافة المحافظات استعدادا للانتخابات .

وشدد على أهمية الاستعداد الجيد للمحليات وفق الخطة الموضوعة والبرامج التأهيلية التي أوصى بها رئيس الحزب على مستوى المحافظات والتمثيل القوي للمرأة والشباب والعمل الميداني الفعال في تحديد احتياجات الدوائر والمشاكل التي تواجه المواطنين في القرى والمدن والأحياء .

ومن جانبه أكد اللواء عبداللطيف محمد مستشار رئيس الحزب أن الحزب يولي ملف المحليات اهتماما كبيرا بوصفه واحد من أهم الملفات المطروحة على الساحة والفعالة في دفع عجلة الإصلاح والبناء وتطوير البنية التحتية وفق رؤية مصر الحديثة المتطلعة إلى مستقبل أفضل يقوده الشباب الواعي والمثقف ومن هنا كان لحزب الحركة الوطنية رؤيته الخاصة في تدريب وتأهيل الكوادر الشابة وتثقيفهم من أجل أن يكون لهم دور خاص في هذه المهمة.

ولفتت نهاد خيرالله أمين المرأة المركزية أن المرأة سيكون لها دور كبير في ملف المحليات حيث يؤمن حزبنا بهذا الدور يؤهلها لتلك المهمة باعتبارها أحد اهم الدعائم التي يقوم عليها المجتمع وفقا لرؤية القيادة السياسية في تمكين المرأة في كافة المجالات ودفعها لكافة المناصب المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى