اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ربيع ياسين ومختار والنحاس يقاضون رضا عبد العال بسبب تصريحاته

IMG-20210207-WA0126
IMG-20210207-WA0126

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس قد قرروا التقدم بشكوى ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئه ضدهم. وكتب عمر ربيع ياسين على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئه ضدهم و قد تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ الازم قانونا".

سيف الجزيرى يقود الزمالك أمام الاتحاد

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد قليل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز. وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:- حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا خط الهجوم: سيف الدين الجزيري ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم "جنش" - إسلام جابر - محمد عبدالسلام - مروان حمدي - حميد أحداد - أحمد عيد - حسام أشرف - أسامة فيصل - حسين فيصل

موقف الزمالك

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف. الزمالك يدخل اللقاء، بعد خسارة غير متوقعة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ولكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة. على الجانب الآخر، زعيم الثغر هذا الموسم يمر بمرحلة من تخبط النتائج، ويصارع للهروب من مناطق الهروب، بعد لعب ست مباريات فقط، يحتل بهم المركز السادس عشر برصيد ثماني نقاط. تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، غدا، الأحد7 فبراير 2021، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وتمتلك قنوات أون تايم سبورتس، حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري، وستقوم بإذاعة مباراة الزمالك وزعيم الثغر على الهواء مباشرة. ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات حقق الفوز فى 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه مثلها. من جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك عدة جلسات تحفيزية وفنية مع اللاعبين، وتحدث باتشيكو مع لاعبي الزمالك عن بعض النقاط الفنية، والأدوار الخاصة، كما كشف عدد من السلبيات التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة، والتي أدت للخسارة بهدفين مقابل هدف، واستقبال محمد أبو جبل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وحذر باتشيكو اللاعبين من التسرع خلال مواجهة زعيم الثغر الليلة، والاندفاع الهجومي لتسجيل هدف مبكر، دون التأمين الدفاعي، حتى لا يستغل الفريق السكندرى المساحات وبالاعتماد عللى سرعة رزاق سيسيه أو مهارة عمار حمدى، كما طالبهم بضرورة التركيز وتقسيم المباراة لمراحل حتى الوصول لبر الأمان.