اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021

موعد امتحانات الصف
موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021

يبحث كثير من طلاب الصف الثاني الثانوي وأولياء الأمور، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، حيث أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيؤدون امتحان الترم الأول إلكترونيا على التابلت من المدرسة. ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021.

موعد الإمتحانات

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي، عقب العودة للمدارس 20 فبراير الجاري. ويستأنف العام الدراسي، 20 فبراير الجاري، عقب الانتهاء من إجازة الفصل الدراسي الأول التي بلغت نحو 36 يومًا، حيث بدأت 16 يناير الماضي. وسيتم إعلان جدول الامتحانات من قبل وزير التعليم والتعليم الفني، يوم 20 فبراير الجاري، ويتضمن الجدول تقسيم امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، بحيث يؤدي طلاب الصف الأول الامتحانات في يوم، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي في اليوم التالي. كما سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب من فيروس كورونا، وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب، بحيث لا يتجاوز عدد الطلاب في اللجنة 14 طالبًا.

منصات

وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير قنوات تعليمية، ومنصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال القنوات والمنصات الإلكترونية، وأتاحت الوزارة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي: - القناة التعليمية مدرستنا ١ - منصة ذاكر https://study.ekb.eg  من بنك المعرفة المصري - منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg - منصة ادمودو https://new.edmodo.com/ - منصة حصص مصر: https://www.hesas.eg أما طلاب المرحلة الثانوية: - منصة نظام إدارة التعلم  https://lms.ekb.eg من بنك المعرفة المصري. - القناة التعليمية مدرستنا ٢ - منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg - منصة ادمودو https://new.edmodo.com/ - منصة حصص مصر: https://www.hesas.eg جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي كاملاً وموعد بدء وإنتهاء إجازة نصف العام