اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أكواد خدمة أورانج كاش 2021 وطريقة الاشتراك

أورانج كاش أحدي خدمات اورانج للدفع بشكل أسهل، وهي خدمة بسيطة وسهلة من اورانج وتعد اورانج من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في مصر، وتقدم العديد من الخدمات الي عملائها ومنها محفظة اورانج كاش

طريقة الاشتراك 

قم بزيارة أي فرع من فروع شركة اورانج و يمكنك حجز دور من خلال استخدام تطبيق ماي أورانج. يجب على صاحب الخط أن يكون معه بطاقة الرقم القومي و تكون مفعلة ”سارية” . قم بملء طلب الاشتراك في خدمة اورانج كاش . سيقوم أحد ممثلي خدمة. العملاء بتفعيل الخدمة مباشرة و تصلك رسالة نصية قصيرة بها الرقم السري الخاص بخدمة اورنج كاش الخاصة بك. أكواد الاشتراك في باقات أورانج الكينج 2021 قم بتغيير الرقم السري و ادخل رقم آخر خاص بك و يتم تغير الرقم السري من خلال الاتصال على 115 و اتبع الخطوات. تظهر لك قائمة بها عدة اختيارات قم باختيار إدارة الحساب تكون الاختيار رقم 4 ثم قم باختيار الضبط و يكون الاختيار رقم 3 وقم باختيار تغير الرقم السري رقم 2 ثم قم بإدخال الرقم السري و هو يكون مكون من 6 ارقام و لا يحتوي على أرقام مكررة ثم قم بتأكيد الرقم السري مرة أخرى .

أكواد أورانج كاش

حددت اورانج أكواد خاصة للاشتراك في خدمة orange cash من خلال الاتصال على الكود التالي كود اورنج كاش للاشتراك #115# أو القيام بالاشتراك من خلال تحميل تطبيق اورنج كاش و اتباع الخطوات حتى يتم إنشاء حساب في أورانج كاش وكل ما تحتاجه هو رقم خطك أورانج ورقمك القومى الخاص بك.

خدمات اورانج كاش

تقدم اورانج العديد من الخدمات في خدمة اورانج كاش وهي الخاصة بالاشتراك في اورانج كاش وهي 1- تحويل الأموال. 2- شحن رصيد. 3- المدفوعات و التبرعات. 4- إدارة الحساب.

تطبيقmy orange

يمكن التحكم في حساب اورانج كاش او المحفظة الأساسية عن طريق تطبيق الهاتف المحمول my orange وهو تطبيق الشركة يمكن متابعة الحساب الخاص بالعميل في اورانج كاش، ويمكن تحميل البرنامج من خلال تطبيقGoogle playللاندرويد، وتطبيقapp store للايفون. أكواد أورانج الأساسية 2021 .. أكواد معرفة الرصيد وتجديد الباقات