اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد الزيادة.. فيليب موريس تعلن عنها قائمة أسعار السجائر الجديدة

images (92)
images (92)

  أسعار السجائر.. أعلنت شركة فيليب موريس الرائدة في مجال صناعة السجائر، عن خريطة أسعار جديدة لعدد مختلف من العلامات التجارية الموجودة بالأسواق المصرية، منها: " MARLBORO، L&M، MERIT"، وحاء ذلك في محاولة منها لمنع استغلال المدخنين البالغين في مصر، بالإضافة إلى في دعم جهود الأجهزة الرقابية لضبط الأسواق.   وينشر لكم موقع الوكالة نيوز قائمة بأسعار السجائر الجديدة والتي أعلنت عنها شركة فيليب موريس منذ وقت قليل مضى، وإليكم أهم أنواع العلامت التجارية بخريطة الأسعار الجديدة كما تم إعلانه من قبل الشركة.  

قائمة أسعار السجائر الجديدة

تأتي أسعار السجائر الجديدة كما أعلنت عنها شركة فيليب موريس الرائدة في مجال صناعة السجائر، كالآتي: MARLBORO بجميع أنواعها (Red, Gold, Purple Mix)، ويكون سعرها 44 جنيهًا. MERIT بجميع أنواعها ويكون سعرها 48 جنيهًا. L&M بجميع أنواعها (Red, Blue, Silver, Forward) ويكون سعرها 33 جنيهًا. أسعار السجائر اليوم.. الشرقية للدخان ترفع أسعار بعض أنواع السجائر

فيليب موريس ترفض زيادة أسعار “مارلبورو كرافتد” و”إل إم موشيون”

وعلى الرغم من الزيادة التي أعلنت عنها شركة فيليب موريس، إلا أن الشركة رفضت زيادة أسعار بيع العلامات التجارية “مارلبورو كرافتد” و”إل إم موشيون”، والتى طرحتها الشركة مؤخرًا، على أن تكون أسعارهم كالآتي:   MARLBORO CRAFTED بجميع أنواعها (Red, Gold) ويكون سعرها جنيهًا. L&M MOTION بجميع أنواعها (Red, Blue) ويكون سعرها جنيهًا.  

فيليب موريس تحذر من التلاعب بالأسعار الجديدة

وحذرت شركة فيليب موريس الرائدة في مجال صناعة السجائر جميع الباعة وتجار التجزئة من التلاعب بالأسعار الجديدة، وأكدت على ضرورة الالتزاموعدم المخالفة؛ حفاظًا على حقوق المستهلك.   كما أكدت الشركة على وصول جميع منتجاتها بأنواعها المختلفة في المواعيد المقررة.  

ما هى شركة فيليب موريس

فيليب موريس إنترناشيونال هي شركة أمريكية، بها العديد من الجنسيات، ومسؤولة عن صناعة السجائر والتبغ، بمنتجات تباع في أكثر من 180 دولة خارج الولايات المتحدة. ومن أهم انتاجات الشركة وأكثرهم شهرة بين الشعوب هو مارلبورو، كما أنه من أكثر المبيعات في الأسواق.   ارتفاع جديد في اسعار السجائر بالسوق المصرية..تعرف على الأسعار الجديدة