اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد الخسارة أمام البايرن.. موسيمانى يمنح لاعبي الأهلي راحة اليوم ويبدأ تحليل بالميراس

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، وذلك عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة ويبدأ الأهلي غدا الأربعاء استعداداته لمواجهة بالميراس البرازيلي الخميس المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ويبدأ بيتسو موسيمانى دراسة فريق بالميراس البرازيلي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين وعقد موسيمانى جلسة مع ثنائي التحليل بالجهاز الفني وهما موسى ماتالابا ويوشا مالدويا من أجل تجهيز الفيديوهات الخاصة بالفريق البرازيلي استعدادا لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين المقبلة التي ستقام في الخامسة من مساء بعد غد بتوقيت القاهرة.

من ناحية أخرى صدم خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوى على قناة الزمالك، جمهور الأهلي بتصريحاته عقب مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ بمونديال الأندية، وقال في برنامجه: "مستوى الأهلي أمام البايرن مش كويس، الأهلي لم يهاجم ولم يدافع، وكان اللاعبون مرعوبين من بطل أوروبا، وظهر بوضوح الفرق بينا وبين الكرة الأوروبية، وإننا بنقدم كرة بعيدة جدا عما يقدمه لاعبو أوروبا".

وأضاف الغندور: "كنت أتمنى أن يشارك الزمالك في مونديال الأندية، وبكل أمانة لو الزمالك شارك بدلا من الأهلي لن يقدم أفضل مما قدمه الأحمر، والاستفادة الوحيدة التي خرجنا بها من المباراة أن نعرف موقفنا وموقعنا من الكرة الأوروبية".

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس ، الإثنين، باستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقى الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

خالد بيومي : أغلب أخطاء الأهلى أمام البايرن يتحملها موسيمانى