ترند و سيوسيارات

مميزات وعيوب سيارة هافال H9 للعام الجديد 2021

طرحت في الأسواق المحلية، سيارة هافال H9 موديل 2021 منذ بدء تدشينها في دول الخليج، وأصبحت أكثر شهرة وأقبل لشرائها الكثير من الأفراد وذلك لتميزها بالعديد من المواصفات القياسية التي تناسي جميع المستويات والفئات، وحققت مبيعات غير متوقعة خلال فترة قصيرة.

ويحرص موقع “الوكالة نيوز” على تقديم كافة المعلومات للباحثين عن سيارة هافال H9 موديل 2021 :

مميزات سيارة هافال لعام 2021.

عيوب سيارة هافال موديل 2021.

 

مميزات سيارة هافال موديل 2021

هي متوسطة الحجم، وتتميز بـ7 مقاعد، وهي مبنية على قاعدة عجلات بودي أون فري، وبالنسبة لقاعدة العجلات مقاسها 280سم، وأبعاد السيارة طول 485.6 سم، والعرض 192.6 سم.

وتتوفر سيارة هافال بـ3 طرازات، وهي Comfort ، Dignity، وSuper Dignity، كما انها منافس قوي لسيارات تويوتا لاند كروزر.

أما الشكل الخارجي للسيارة عصري أكثر مع وجود بعد التغييرات في الواجهة الأمامية، وشملت شبك التهوية الأمامي كروم، والذي أصبح بشريحتين مزدوجة بدل من 5 شرائح في موديل 2020.

وينتشر الكروم على زجاج السيارة الجانبية وأسفل الأبواب، مع أضواء جانبية بلون هيكل السيارة، وعليها مؤشر انعطاف وكاميرا جانبية لكي تكشف عن النقط العمياء وعليها أضواء ترحيبية.

وجود العتبة الجانبية الكهربائية التي تتوفر فقط في فئة الدقنتي لأنه عتبة الصعود الجانبية صارت مخفية، وتنخفض أوتوماتيكيا لمن تفتح أي باب.

تعد المقصورة الداخلية للسيارة لا تتغير ولازالت الأسطح مطعمة بخشب الصندل في الكونسول الوسطي مع الكروم، ونفس نوع الجلد النابا.

تعرف على سعر ومواصفات سيارة دي اس 3 DS3 كروس باك 2021

يوصل الهاتف بالشاشة الأمامية بخاصية أبل كار بلاي، وتأتي الشاشة مع نظام انفينيتي الصوتي، ولوحة العدادات مقاس 7 بوصات ملونة تعرض الصور بطريقة الـ 3D، وتستطيع تغير لون الخلفية حسب الطريق، كما تم إضافة اللغة العربية لجميع الشاشات.

تستمد السيارة قوتها بعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين توربينية بسعة لترين تولد عزما يعادل 245 حصانا، ومحركات ديزل توربينية بسعة 2.0 ليتر بعزم 190 حصانا.

توجد بها أحدث الكاميرات ومنها كاميرا عين الصقر التي توفر صورة ثلاثية الأبعاد بـ 360 درجة عند ركن السيارة، وعند الرجوع للخلف، وهذا يتم من خلال استخدام الكاميرات على المرايا الجانبية التي توفرت حديثا في السيارة ،سعر السيارة يبدأ من 36 ألف دولار أي مايعادل 563 ألف مصري.

عيوب سيارة هافال موديل 2021 

ردائه خامات التصنيع وتوقف نظامي الراديو والـ GPS عن العمل بعد فترة وجيزة، وأيضا ظهور خلل في عمل مساحات الزجاج الأمامي عندما يتم وضعهم في نمط التشغيل الآلى.

سقوط بعض الأجزاء البلاستيكية المُكونة للأجزاء الداخلية من الأبواب، أيضًا تم مُلاحظة أن مكبرات الصوت بالسيارة لا تعمل.

ظهور خلل في أداء محركات البنزين الخاصة بها، ذلك بالطبع ناهيك عن عدم توفرها بخيار محركات ديزل، كما أن السيارة تأتي بعناصر تصميم كثيرة مأخوذة من سيارات أخرى ما يفقدها جزء كبير من أصالتها.

تعرف على سعر ومواصفات سيارة توياتا كورولا 2021

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى