اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات انشاء منصة تعلمية 2021

تنزيل (13)
تنزيل (13)

يبحث العديد من الأشخاص في كافة المجالات عن كيفية إنشاء منصة تعلمية ، حيث أصبحت تلك المنصات تسهل عملية التعلم بشكل الكتروني تام في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد. ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ، كيفية إنشاء منصة تعلمية 2021.

المنصات التعليمية في الوطن العربي

أصبحت المنصات التعلمية حلقة الوصل بين الكثير من الأشخاص في ظل جائحة كوفيد_19 ، حيث أصبحت ضمن خطة وزارة التربية والتعليم في مصر وغيرها من البلدان الأخرى وذلك من« منصة ادمودو ، ومنصة مدرستي ، ومنصة بلاك بورد ، ومنصة درسك ، ومنصة التعليم الالكتروني الموحد ، ومنصة منظرة ومنصة بريدسون » وغيرها من منصات التعليم الالكتروني في الوطن العربي. ويوجد العديد من المنصات التعلمية والتي تقدم خدمات تعلمية للأفراد ومنها ماهو مجاني ومنها ماهو مدفوع الثمن وذلك من محتوى تعلميي في مجالات مختلفة وكافة التخصصات وذلك في مجال التعليم عن بعد بشكل حر بعيدا عن المدارس والجامعات الحكومية وبشكل اكاديمي من قبل متخصصين.

منصات التعليم الالكتروني 2021

المنصة التعلمية توفر للمستخدمين الحصول على مناهج تعلمية متطورة سبق إعدادها من قبل متخصصين ، وذلك حتى تتم عملية الحصول على المنهج أو المحتوى التعليمي من خلال فيديوهات أو صور أو وسائط متعددة وذلك بعد تسجيل الدخول لتلك المنصة بالبيانات الشخصية ، وانشاء حسابي شخصي حتى يتم تسجيل الدخول بشكل سهل من خلال اسم اسم المرور وكلمة المستخدم.

كيفية الدخول إلى منصة التعليم المصرى 2021

مميزات المنصات التعلمية الالكترونية 2021

تعد من اسهل طرق الحصول على المادة التعلمية وذلك من خلال شبكة الإنترنت أو متاحة دائما ، أيضا يتم تلقي المحتوى بشكل مرن بخلاف طرق التعلم التقليدية ويمكن من خلال تلك المنصات التواصل مع المعلمين أو المتخصصين من خلال عدة وسائل متعددة داخل المنصة.

طريقة إنشاء منصة تعلمية 2021

يمكن الحصول على منصة تعلمية وذلك لسهولة التواصل بين الأفراد في تلقي المواد التعلمية وذلك من خلال الخطوات التالية :_ 1_ حجز مساحة على شبكة الإنترنت أو ما يسمي خادم "web hosting". 2_ يتم الحصول على اسم لتلك المنصة التعلمية ويطلق عليها " domin". 3_ يتم تصميم شكل الموقع وذلك بناء على الأفراد الذي يتم وصل المحتوى إليهم وتسهيل عملية الوصول للمحتوى. 4_ تحميل المادة التعلمية أو المحتوى التعلمي على المنصة التعلمية. 5_ مراعاة التحديثات وذلك لحصول المستخدمين على الخدمات التعلمية بشكل فعال. جدير بالذكر أن منصات التعليم الالكتروني أصبحت مستقبل التعليم في معظم دول العالم وذلك بعد تخصيص العديد من الدول سواء الأجنبية أو العربية منصات تعلمية متطورة بالأصالة إلى إنشاء منصات تعلمية متاحة لجميع الأفراد على شبكة الإنترنت. لانشاء منصة تعليمية احترافية يمكنكم التواصل عبر الهاتف المحمول عبر الارقام التالية 01033006878 01559615515 او التواصل من خلال الواتس هنا https://wa.me/+201033006878  

كيفية انشاء منصات التعلم عن بعد الكترونياً

رابط منصة اوبن ايميس الأردنية 2021 ..الإستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم الوطني