اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط التقديم في الجامعات السودانية 2021 بالخطوات والشروط

تنزيل (16)
تنزيل (16)

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل، حول معرفة رابط التقديم في الجامعات السودانية 2021 من قبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية السودانية، ولأهمية ذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، طريقة التقديم في الجامعات السودانية 2021 ورابط وخطوات وشروط الالتحاق بها كاملة.

رابط التقديم في الجامعات السودانية 2021

يمكن التقديم في الجامعات السودانية 2021، من المنزل دون الحاجة التي التوجه للجامعة، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: http://admission.gov.sd/

اخر موعد التقديم في الجامعات السودانية 2021

كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية، بدء التقديم في الجامعات السودانية، اعتبارا من يوم 4 فبراير الجارى وحتى يوم 13 من نفس الشهر 2021.

رابط التقديم للجامعات السودانية2021

خطوات التقديم فى الجامعات السودانية 2021

- بعد الدخول على الرابط السابق ذكره. - قم بالضغط على زر التقديم في الجامعات السودانية. - ثم قم بكتابة جميع البيانات الظاهرة امامك، ويرجى التأكد من صحتها. - بعدها يقوم الطالب بالضغط على حفظ المعلومات. ويذكر أنه يجب على جميع الطلاب دفع الرسوم الخاصة بالاستمارة الالكترونية التي تم تسجيل رغبات الطلاب بها وهى 100 جنيه من داخل السودان، 30 دولار امريكى للطلاب خارج السودان.

شروط التقديم في الجامعات السودانية 2021

- يجب أن يكون الطالب حاصل على الثانوية العامة وما يعادلها. - أن يكون الطالب من الجنسية السودانية. - أن يكون الطالب حاصل على تقدير جيد جدا. - كما يشترط أن يكون الطالب من الحاصلين على الثانوية هذا العام. - وأيضا يشترط أن لا يقوم الطالب بتغيير أى بيانات بعد تعبئة الاستمارة.

كيفية الدخول إلى منصة التعليم المصرى 2021

رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر التعليمية 2021 لمتابعة المراجعات النهائية

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة البث المباشر للفصول الافتراضية