أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

تعرف علي تردد قناة Mbc مصر الناقلة لمسلسل ليه لأ

يبحث الكثير من الناس علي القنوات التي تحقق لهم مشاهدة ممتعة وتعرض لهم المسلسلات الذين يفضلونها ، ومن هذه القنوات قناة ام بي سي مصر ، التي تحرص دائماً علي عرض المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية ومن هذه المسلسلات “ليه لا” الذي يكون عرض اول عبر قناة ام بي سي مصر ، كما حققت قناة ام بي سي مصر في الفترة الأخيرة نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي ،وتحاول دائماً ‏جذب المشاهدين في الموسم الرمضاني من خلال عرض المسلسلات والبرامج مثل برنامج” رامز جلال “، الذي اعتادت قناة قناة أم بي سي مصر على عرض برنامج رامز جلال في السباق الموسم رمضان من كل عام.

لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة ام بي سي مصر عبر النايل سات ، مواعيد عرض مسلسل ليه لأ ، قصة مسلسل ليه لأ ، ،ابطال مسلسل ليه لأ .

أنغام تتألق بصورة جديدة بملابس سوداء أنيقة

تردد قناة ام بي سي مصر عبر النايل سات

القمر الصناعي :النايل سات

تردد القناة : 11470

الاستقطاب :أفقي

معدل الترميز :27500

معامل تصحيح الخطأ:5/6

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

بالفيديو  قصة فنانة مصرية تحولت إلى مشردة..مروة محمد تمكث تحت شجرة

يبدء عرض تليفزيوني أول لمسلسل ليه لأ ، عبر قناة ام بي سي مصر ، بدء من 7 فبراير، الموافق يوم الأحد، على قناه MBC مصر، في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهرة .

قصة مسلسل ليه لأ

تدور أحداث مسلسل ليه لأ في اطار من الدراما الاجتماعية حول تجربة حياة فتاة تدعى “علياء” ،تقدمه الفنانة “أمينة خليل” ، وهي من عائلة تقليدية ، تتحكم في شؤونها وقراراتها المستقبلية ، لكن فجأة قررت الفتاة التحكم في قرارات حياتها المستقبلية واشتبكت مع معظم أفراد أسرتها.

ساندي تساند النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ بهذه الطريقة

ابطال مسلسل ليه لأ

المسلسل من إخراج مريم ابو عوف ، تأليف مريم نعوم ، إنتاج إي بروديوسر ، وبطولة أمينة خليل تقود بدور (عالية)، هاني عادل،شيرين رضا، عمر السعيد، هالة صدقي
، محسن محيي الدين، صدقي صخر يقوم بدور (آدم)، ميريت عمر الحريري تقوم بدور (ناهد)،أحمد حسنين (عبد الله).

اقرا ايضا

اليوم.. ذكرى وفاة برنس السينما المصرية “عادل أدهم”

منة عرفة معلقة على صورتها مع آيتن عامر: “دي حبيبتي”

استقبل الآن.. تردد قناة سكار تي في وقناة ايجي بيست 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى