اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد شهر رمضان 2021 وأبرز المسلسلات والأعمال الفنية خلاله

2019_4_30_13_28_4_832
2019_4_30_13_28_4_832

شهور قليلة تفصلنا عن إستقبال المسلمين في جميع أنحاء العالم لواحد من أفضل الشهور العربية، حيث يستغل الجميع شهر رمضان المبارك والعظيم في الإكثار من الخير حيث يعظم الثواب والأجر ، فيما تزداد معدلات البحث كلما أقترب شهر رمضان عن موعد أول يوم من الشهر الكريم الذي ينتظره المسلمون في شتى أنحاء العالم البعض يقوم بالبحث عن موعد شهر رمضان 2021 وذلك للاستعداد وإتخاذ كافة الاستعدادات، وشراء مستلزمات الشهر، من الياميش، والزينة، والفوانيس، حيث توفر بعض الأسر مبالغ مالية لشراء جميع الاحتياجات قبل بداية الشهر بأيام. ساندي تساند النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ بهذه الطريقة ومن المتوقع بناءاً على خبراء علم الفلك أن شهر رمضان المبارك 2021 القادم سوف يصادف يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021 ، وأن يكون يوم الإثنين الموافق 12 أبريل 2021، هو المتمم لشهر شعبان . وفي سياق متصل عادة ما تبرز وتتصدر عمليات البحث عن المسلسلات الجديدة المقرر عرضها خلال شهر رمضان الذي يرتبط ارتباط كبير بالمسلسلات والبرامج المختلفة وغيرها ، حيث تقوم شركات الإنتاج والفنانين بتقديم باقة من الأعمال . منافسة قوية تشهدها شركات الإنتاج والأعمال الدرامية خلال كل مارثون رمضاني ، والتي من المتوقع أن تزداد في شهر رمضان 2021 ، خاصة بعد الإعلان عن تقديم باقة مميزة من الأعمال الفنية التي تعرض في رمضام المقبل لهذا العام 2021 .

وفي هذا الصدد يقدم الوكالة نيوز قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021 الذي لم يتبقى عليه إلا القليل والذي ينتظره المسلمون :

قامت بعض شركات الإنتاج والفنانين بالإعلان عن معظم المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان 2021 والتي جاءت كالتالي مسلسل نسل الأغراب - مسلسل الاختيار 2 - موسي - مسلسل كل ما نفترق - مسلسل نجيب زاهي زركش - مسلسل الملك أحمس- مسلسل القاهرة كابول - مسلسل عش الدبابير - مسلسل هجمة مرتدة - مسلسل اللي مالوش كبير - مسلسل بين السما والأرض - مسلسل لحم غزال - مسلسل ضل راجل - مسلسل "كوفيد 25" .

اقرا ايضا

في ذكري وفاة برنس السينما المصرية الفنان “عادل ادهم” تعرف علي تردد قناة mbc مصر الناقلة لمسلسل ليه لأ منة عرفة معلقة على صورتها مع آيتن عامر: “دي حبيبتي”