اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر بالزمالك.. باتشيكو يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة هجوم الزمالك امام المولودية

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك يفاضل بين كل من يوسف أوباما ومروان حمدي للمشاركة في مركز المهاجم الصريح في مباراة مولوديه الجزائر المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب باتشيكو في الدفع بأوباما في مركز المهاجم الصريح لقلة خبرة مروان حمدي الأفريقية، علي ان يتكون الرباعي الهجومي للزمالك من زيزو وبن شرقي وشيكابالا واوباما، أما الرأي الأخر داخل الجهاز الفني هو مشاركة مروان حمدي مهاجم صريح وخلفه الثلاثي أوباما وبن شرقي وزيزو.

في نفس السياق يصل اليوم فريق مولوديه الجزائر، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك، وتتضمن تفاصيل رحلة مولوديه الجزائر بالقاهرة الوصول في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على ستاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، على ان يغادر مصر في اليوم التالي للمباراة.

مدير الكرة بالزمالك ينفي طلب باتشيكو بالاستغناء عن مدرب حراس المرمى

ويستعيد فريق الزمالك جهود عدد من لاعبيه الذين غابوا عن اخر مباراة رسمية للفريق أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت الأحد الماضي وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، حيث غاب كل من فرجاني ساسي للإيقاف واشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة، فيما يغيب عن مواجهة المولودية سيف الجزيري الوافد الجديد للفريق بسبب عدم قيده افريقيا لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، فيما يستمر محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك امام المولودية عقب الانباء التي ترددت عن وجود اتجاه لإراحته.

وتضم مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كلا من مولوديه الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي ويفتتح الأبيض مشواره في دور المجموعات بمواجهة بطل الجزائر في القاهرة ثم السفر للسنغال لمواجهة تونجيت وأخيرا مواجهة الترجي بالجولة الثالثة.

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري