اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اسعار الليلة في فنادق العين السخنة ولينك الحجز الالكتروني

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

اسعار اللية في فنادق العين السخنة.. تقبل العديد من الفنادق حاليًا الحجز من خلال الموقع الالكتروني من هنا  الذي يضم العديد من الفنادق ويعرض أسعارها ومواصفات الغرف والفندق نفسه والخدمات المقدمة، مع محتويات الغرفة، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز"، اسعار الغرف لليلة واحدة في فنادق العين السخنة.

سعر الغرفة في فندق Tolip Resort El Galala Majestic

يقع TOLIP Resort El Galala Majestic أمام الشاطئ في العين، وهو من فئة الفنادق الـ5 نجوم، ويضم مطعم وبار وحديقة، وخدمة غرف وجهاز صراف آلي وخدمة الواي فاي مجاناً، ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وفعاليات ترفيهية مسائية ومكتب استقبال يعمل عَلى مدار الساعة.

وتحتوي جميع غرف فندق Tolip Resort El Galala Majestic الغردقة، مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، وتكييف هواء وخزانة ملابس.

وسعر الليلة في فندق Tolip Resort El Galala Majestic هو 2,181 لفردين فقط دون أطفال، ويمكن اختيار غرفة تحتوي على  1 سرير مزدوج كبير جداً  أو 1 سرير أريكة  و1 سرير فردي، وسوف تضم الغرفة شرفة، إطلالة على الجبل، تكييف، حمام خاص، تلفزيون بشاشة مسطحة، تراس، ميني بار، واي فاي مجاناً، لوازم استحمام مجانية، صندوق أمانات، مرحاض أريكة، حوض استحمام أو دش، مناشف، بياضات أسرة، مقبس بجانب السرير، مكتب، منطقة جلوس، تلفزيون هاتف، مرافق كي الملابس.

ويمكن حجز غرفة في فندق Tolip Resort El Galala Majestic من هنا

منهم فندق توليب .. اسعار فنادق الاسكندرية لليلة واحدة مع رابط الحجز

سعر الليلة في منتجع Cancun Sokhna Resort

يقع المنتجع مباشرة على البحر الأحمر، ويحتوي على مطاعم وبارات وخدمة غرف على مدار 24 ساعة، مع غرف بشرفة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة، وقنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي/القهوة، إضافة غلى جيم وخدمات مساج ومسبح خارجي، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات.

وسعر الليلة في غرفة بمنتجع Cancun Sokhna Resort هو 1,665 جنيه، وتحتوي على إطلالة على البحر، تكييف، حمام خاص، تلفزيون بشاشة مسطحة، عازل للصوت، لوازم استحمام مجانية، صندوق أمانات، مرحاض حوض استحمام أو دش، مناشف، بياضات، أسرة، بلاط / أرضية رخامية، مكتب، منطقة جلوس، قنوات فضائية، مجفف شعر.

ويمكن الحجز في منتجع Cancun Sokhna Resort، من هنا

سعر الليلة في فندق بورتو السخنة

يقع فندق بورتو سخنة المصنف 4 نجوم في العين السخنة، ويبعد بضع خطوات فقط من الشواطئ التي تقع على طول البحر الأحمر، وتصل مساحة الغرف فيه إلى 500 متر مربع، وهي مفروشة ومجهزة بالكام مع شرفات خاصة ومناطق جلوس منفصلة وتلفزيونات إل سي دي وحمامات فاخرة،  ومطعم لتقديم وجبات على مدار اليوم.

وسعر الليلة في غرفة في فندق بورتو السخنة 1,330 جنيه، وتحتوي على سرير واحد فردي أو 2 سرير مزدوج، وتحتوي على شرفة، مسبح مع إطلالة جذابة، تكييف، حمام داخل الغرفة، تلفزيون بشاشة مسطحة، إضافة إلى لوازم استحمام مجانية، صندوق أمانات، مرحاض، حوض استحمام أو دش، مناشف، بياضات أسرة، مكتب قنوات فضائية، مجفف شعر، خزانة، حمالة ملابس، ورق حمام، معقم لليدين، وكل غرفة مجهزة بوحدة تكييف مستقل.

ويمكن الحجز في فندق بورتو السخنة من هنا

تعرف على أرخص فنادق أسوان فى الشتاء الليلة تصل 157 جنيه