اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة بالميراس بكأس العالم للأندية

20210203205928963
20210203205928963

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة بالميراس البرازيلي غدًا فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية والتى تقام فى قطر وتنتهي غدً الخميس. وتختتم بطولة كأس العالم للأندية غدًا الخميس بمواجهة بين الأهلي وبالميراس البرازيلي فى تحديد المركز الثالث فى تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يواجه بايرن ميونيخ الألماني نظيره تيجريس أونال المكسيكي فى نهائى البطولة ليختتم مونديال الأندية.

نهائي بطولة كأس العالم للأندية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية غدًا الخميس فى لقاء قوي بين الفريقين وحاسم على الميدالية البرونزية فى مونديال الأندية المقام فى قطر خلال الأيام الحالية وينتهي غدً. وتختتم بطولة كأس العالم للأندية غدً الخميس بمواجهة بين الأهلي وبالميراس البرازيلي فى تحديد المركز الثالث فى تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يواجه بايرن ميونيخ الألماني نظيره تيجريس أونال المكسيكي فى نهائى البطولة ليختتم مونديال الأندية.

محمد الشناوي: لا نفكر سوى في مباراة بالميراس

وكان الأهلي لم يفز من قبل على أى فريق برازيلي فى كأس العالم للأندية وخسر أمام كل من إنترناسيونال البرازيلي فى نصف نهائى عام 2006 بكأس العالم للأندية التى أقيمت فى اليابان بهدفين لهدف، بينما خسر مرة أخري أمام فريق كورينثيانز البرازيلي عام 2012 بهدف دون رد، ويتطلع للفوز الأول فى كأس العالم للأندية على فريق برازيلي عند مواجهة بالميراس غدً الخميس.

ماذا قدم الأهلي أمام الفرق البرازيلية فى كأس العالم للأندية قبل مواجهة بالميراس

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي فى تحديد المركز الثالث فى تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 1 والكأس القطرية، فى لقاء يسعي فيه المارد الأحمر لتحقيق إنجاز بالحصول على البرونزية وتكرار ما حدث عام 2006.

تصريحات محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لمواجهة بالميراس البرازيلي ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ، وهدفنا هو الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية. وقال : "لا نفكر سوى في مباراة الغد.. أمامنا تحد صعب للغاية ولكننا قادرون علي التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث. وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز غدا من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان. وأشار كابتن الأهلي إلى أن الجميع اغلق صفحة مباراة بايرن عقب انتهائها مباشرة من أجل التركيز والاستعداد بشكل جيد للقاء الغد. وقال الشناوي إن ما حدث من محمود كهربا وحسين الشحات كان بشكل عفوي، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجودهما في لقاء الغد ، لكن في كل الأحوال الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين وأي لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة لمصر بالميدالية البرونزية.

تصريحات موسيماني 

وأكد بيتسو موسيماني أن فريقه قادر على تخطي بالميراس، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية غدا الخميس. أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه راض تماما عن مستوى الأهلي في كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن فريقه سيقاتل من أجل المشاركة في البطولة العام المقبل.

احتفالات خاصة من اهالي بلطيم وكفر الشيخ بالبطل العالمي بيج رامي

وقال :" كنا خير ممثل للقارة الإفريقية في كأس العالم للأندية وصعدنا إلى نصف النهائي ونلعب غدا علي الميدالية البرونزية". واضاف :" قبل أربع سنوات حضرت مع صن داونز ولم أحقق المكسب واليوم حققت مع الأهلي الفوز على الدحيل وقدمنا مستوى متميزا أمام بايرن ميونيخ ونلعب حاليا على الميدالية البرونزية". وأكمل: "طموحاتنا في الأهلي بلا حدود ونسعى دائما للنجاح ومن ثم سنقاتل من أجل العودة العام المقبل للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية". وقال المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، الذي أقيم اليوم الاربعاء، إن الفريق يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس غدا ، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز ، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية. وأضاف: «نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له ولكنه حدث بشكل عفوي». وقال موسيماني إن مباراة الغد ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون امام كل فريق هدف واحد وهو الفوز. وأوضح أنه من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية.

مشجع كفيف للأهلي يحضر مباريات كأس العالم للأندية في قطر

بالمستندات.. ربيع ياسين ومختار والنحاس يتقدمون بشكوى رسمية ضد رضا عبد العال