اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جوهرة الزمالك تزدهر فى اسطنبول رقم قياسى و 3 أهداف فى أول مشاركاته مع جالطة سراى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد أيقونة مصرية شابة ظهر بريقها مع طنطا وعاد من جديد إلى بيته الفارس الأبيض، ليعيد اكتشاف نفسه ويلحق باللمنتخب الوطنى الاولمبى وتحقيق البطولة رفقة زملائه فى واحدة من أقوى البطولات القارية للمنتخبات المصرية الشابة على مدار التاريخ. ونجح اللاعب الشاب لاحراز الهدف الثالث له مع فريقه الجديد جالاطة سراى التركى فى أول 3 مباريات يخوضهم اللاعب منذ انتقاله من الزمالك فى موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

عمرو زكي : مصطفى محمد من الموهوبين…والدوري التركي ليس بالسهل

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، حكاية الجوهرة المصرية الجديدة مع الفريق التركى، والذى قد يحقق انجازات لا عدد لها فى مسيرة أوربية جديدة للاعب مصرى فى الملاعب الأوربية بعد تجارب العديد الناجحة التى خاضوها والتى لا زالت قائمة مثل محمد صلاح وتريزيجيه.

مصطفى محمد مع جالطة سراى التركى

- انتقل مصطفى محمد الى جالطة سراى التركى الأسبوع قبل الماضى - نجح اللاعب فى احراز الهدف الأول مع الفريق منذ اللحظة الأولى من ركلة جزاء - احرز اللاعب الهدف الثانى فى المباراة الثانية له وكانت فى قمة الدورى التركى - احرز اللاعب اول اهدافه فى كاس تركيا فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم

رسالة نارية من عمرو زكي لـ مصطفى محمد بعد انتقاله للدوري التركي

رقم قياسى لمصطفى محمد

أصبح اللاعب مصطفى محمد أول محترف مصري يسجل مع فريقه 3 أهداف في أول 3 مباريات متتالية بواقع هدف في كل مباراة، وهو اللاعب المصرى الاول الذى يحرز ذلك الكم من الأهداف مع فريق أوربى ولم يحقق اى لاعب أخر مصرى شارك فى الدوريات الأوريية هذ الرقم. المشاركة فى 3 مباريات متتالية

بعد الرحيل إلى تركيا.. من يخلف مصطفى محمد في هجوم الزمالك؟

كما شارك مصطفى محمد أساسيا مع جالطة سراى للمباراة الثانية على التوالى بعد مشاركته فى المباراة السابقة أمام فناربخشة بالديربى فى الدوري التركى، ونجح فى تسجيل هدف جالطة سراى الوحيد فى مرمى ألانيا سبور.

مصطفى محمد يُسجل للمرة الثالثة لفريق جالطة سراي أمام آلانيا سبور