اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

سعر سوزوكى التو و سرعتها القصوى ووسائل الأمان بها

big-up_5a74bbb89bbecc3d846ace5c07e98e41
big-up_5a74bbb89bbecc3d846ace5c07e98e41

تعتبر سوزوكى التو من السيارات الحديثة التي على الرغم من صغر حجمها إلا أنها واسعة من الداخل وتكفي حتى 5 أشخاص، و سوزوكى التو يمكن شرائها من شركة مودرن موتورز لأنها التوكيل المحلي لعلازمة سوزوكي اليابانية في مصر.

سعر سوزوكى التو 2021

سعر سوزوكى التو 2021 رسميًا في مصر هو 130 ألف جنيه ويمكن شرائها بهذا السعر من مودرن موتورز التي لها أفرع كثيرة في مصر، وهي مودرن موتورز فرع مصر الجديد بالقاهرة و مودرن موتورز فرع ابو رواش بالجيزة و مودرن موتورز الدقي فرع الجيزة و مودرن موتورز فرع سيدي جابر في الإسكندرية، وسوف يكون سعر سوزوكى التو موحد بجميع المعارض إلا في حالة وجود خصومات.

مواصفات سوزوكى التو

صممت سوزوكى التو بمواصفات تجعلها جذابة، ومنها أنها من فئات السيارات الهاتشباك مما يجعلها مناسبة للسفر بين المحافظات لأن تحتوي على مساحة مناسبة للحقائب. ومن مواصفات سوزوكى التو الأخرى، تصميمها بمحرك مكون من 3 اسطوانات وذلك سعة 800 سي سي، وهذا يسمح له بأن يولد قوة 47 حصان، إضافة إلى أمتلاكها عزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، وتم دعم سوزوكى التو بناقل حركة خماسى السرعات.

تعرف على سعر ومواصفات سيارة نيسان صني 2021

استهلاك سوزوكى التو للبنزين

تعتمد سوزوكى التو على منظومة الجر الأمامى التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 20 ثانية، وهذا يجعل متوسط استهلاكها للوقود نحو 3 لتر في مسافة تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجية لسيارة سوزوكى التو

صممت سوزوكى التو بطول 3446 مم وعرض 1490 مم، أما عن ارتفاع سوزوكى التو فهو 1475 مم وسعة الشنطة الخلفية هو 180 لتر.

وسائل الأمان في سوزوكى التو

تمتلك سوزوكى التو مواصفات أمان عديدة وهذا يجعلها مناسبة للأطفال، مثل "الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD". ومن وسائل الأمان أيضًا في سيارة سوزوكى التو ، تصميم السيارة بنظام إيموبليزر ضد السرقة، ونوافذ أمامية كهربائية، إضافة إلى جنوط إطارات مقاس 13 بوصة.

الرفاهية في سوزوكى التو

وتحتوي سوزوكى التو على مساند رأس أمامية ومساند رأس خلفية ومكييف هواء، وحامل أكواب أمامي ودرج تخزين أمامي وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية وزجاج كهربائي أمامي، إضافة إلى إمكانية طي ظهر المقاعد الخلفية. كما تحتوي السيارة على حزام أمان أمامي، وتحكم بالمصابيح الأمامية وكمبيوتر رحلات وغطاء للشنطة الخلفية ونظام صوتي وطفاية سجائر متحركة. وبذلك تكون قد قدمت بوابة "الوكالة نيوز" كل المعلومات عن سيارة سوزوكى التو التي ظهرت بالسوق المصري حديثًا وهي سيارة يابانية من ماركة سوزوكي وتعتبر شركة مودرن موتورز هي الوكيل الخاص بها في مصر ويمكن فحص السيارة والإطلاع عليها من خلال زيارة أحد معارض شركة مودرن موتورز في القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية، وذلك بعد الإطلاع بشكل نظري على مواصفات سوزوكى التو ووسائل الأمان فيها ومقدار سحبها للوقود وحجمها الداخلي والخارجي وارتفاعها.

اسعار سيارات بي إم دبليو سيرز bmw 3series 320i في مصر 2021

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2021