اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على طرق الإستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير

الاستعلام-عن-فاتورة-التليفون-الارضى-بالرقم-780x470
الاستعلام-عن-فاتورة-التليفون-الارضى-بالرقم-780x470

أعلنت شركة المصرية للإتصالات عن إنتهاء المهلة المحددة لدفع فاتورة الهاتف الأرضي خلال 4 أيام فقط، واكدت الشركة على أن من يتخلف عن السداد سوف يتم رفع خط التليفون الأرضي مؤقتًا وتوقيع غرامة على صاحبه حيث تمنح الشركة شهرًا سماح لتسديد الفاتورة عن طريق الدفع الإلكتروني أو التوجه لإحدى فروع الشركة المصرية للاتصالات المواطنون العملاء في شركة المصرية للاتصالات بالبحث عن فاتورة شهر يناير التي تصدر بصفة ربع سنوية ، والتي تم إصدارها يوم 15 من الشهر الجاري فاتورة يناير مستحقة عن 3 أشهر وإجراءات تصعيدية ضد الممتنعين للغرامة المالية المتخلفين خلال مواعيد المهلة المحددة من قبل الشركة وقيمتها 10 جنيه كحد أدنى و 1.5 % من إجمالي قيمة الفاتورة الربع سنوية كحد أقصى 11 شهرا من بداية الرسوم الإدارية وحددت الشركة، آخر فرصة للسداد في فترة السماح لفاتورة شهر يناير الذي يشمل شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ، ستكون 15 فبراير المقبل . بعد إنتهاء فترة السماح التي تحددها الشركة تحويل الخط الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط، حتى 14 مارس المقبل، باعتباره آخر موعد لسداد الفاتورة للخط الذي يعمل بنظام الاستقبال فقط، يعقبها يوم 15 مارس إجراء عقابي جديد هو رفع الخط مؤقتا، وفرض غرامة التأخير. اتاحت شركة المصرية للإتصالات للعملاء إمكانية السداد الإلكتروني من خلال موقعها أو من أحد فروع الشركة ، كما يمكن الدفع من خلال خدمات فوري، أمان، بي، خدماتي، مصاري .

طريقة الاستعلام والدفع :

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات " we" من خلال هذا اللينك https://billing.te.eg/ar-eg 2- إدخال كود المحافظة التابع لها. 3- إدخال رقم التليفون الأرضي. 4- إضغط على إظهار الفاتورة. 5- إختيار السداد إلكترونياً.

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف شاومي xiaomi mi 11.. أهم المزايا والعيوب

في حال عدم إمتلاك فيزا كارت أو ماستر كارد يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون أو الأسم عبر فروع المصرية للاتصالات، كما يمكن سداد قيمة الفاتورة في تلك الفروع أو منافذ ( فوري – أمان – سداد – كاش مصر )، يذكر أن المصرية للاتصالات تعطي فترة سماح 30 يوم علي السداد.

طريقة السداد عن طريق فوري

*1اختيار المصرية للاتصالات *2- اختار محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث اشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية *3- ادخال رقم التليفون المنزليو كود المحافظة *4- سيظهر اسم صاحب الخط و قيمة الفاتورة *5- يتم الدفع واستلام الايصال .

تعرف على التطبيقات الستة لـ فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2021