اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حكاية رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز

رسائل صالح جمعة للراقصة
رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز

نشرت " صافيناز" على حسابها على الشخصي على " انستجرام " صور لها حيث ظهرت في تلك الصور وهي ترتدي زي رياضي وتحمل كرة قدم في يديها ، وذلك بعد فوز فريق النادي الأهلي بالميدالية البرونزية ،  على فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وقامت " صافيناز" بنشر صور أخرى على حسابها على موقع " انستجرام " ولكن هذه المرة بسبب الصور الماضية ، حيث كانت رسائل من لاعب النادي الأهلي السابق صالح جمعة ، وذلك من ارسال ايموشن قلب على صورها ، مما ادي إلى تعليقها على تلك الرسائل قائلة " ايه ده".

وتسببت تلك الصور في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد إظهار " صافيناز" اندهشها من عدد الرسائل التي تم أرسالها إليها حيث كان الحساب يحمل اسم " صالح جمعة " بالإضافة إلى أنه كان موثق بعلامة زرقاء ، حيث أرسل إليها إيموشن قلوب 3 مرات.

جدير بالذكر أن اللاعب صالح جمعة هو لاعب نادي سيراميكا كليوبترا ، وذلك بعد فسخ العقد الخاص به مع فريق النادي الأهلي بالتراضي ، وحقق فريق سيراميكا كليوبترا أمس الخميس والموافق 11 فبراير 2021 على الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء.