موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي2021 ، أكثر ما يتسأل عنه طلاب الصف الثالث الثانوي عبر مؤشر البحث جوجل،  بالتزامن مع إنتهاء إجازة نصف العام الدراسي الحالي 2021 التي بدأت منذ يوم 16 يناير الماضي، واقترب عودة الترم الثاني، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه الطلاب، ينشر خلال السطور التالية، موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021 وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم .

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن موعد امتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021 ، يأتي بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام، أي خلال شهر مارس المقبل، بعد انتهاء إجازة نصف العام يوم 20 فبراير 2021.

 ومن المقرر أن يكون امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021، بنفس مواصفات الامتحانات النهائية، حيث يتم عقده اون لاين عبر أجهزة التابلت المدرسي إضافة الى أنه يرد بطريقة الأسئلة الجديدة بنظام الاختيار من متعدد.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

وفي هذا السياق، يذكر أن اليوم هو آخر يوم لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021، ولذلك على الطلاب الذين لم يسجلوا بياناتهم سرعة الانتهاء من تحديثها.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2021 امتحانات الدور الاول في شهر يونيو المقبل.

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية الثانوية العامة 2021

ويمكن لطلاب بيانات الثانوية العامة التسجيل بالاستمارة الالكترونية، باستخدام البريد الالكتروني الرسمي للطالب، من خلال البوابة الالكترونية للحساب الرسمي الموحد، وللدخول خلالها اضغط على الرابط التالي من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى