اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

القنوات الناقله لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر والتشكيل المتوقع للقلعة البيضاء

مباراة-الزمالك-ومولودية-الجزائر
مباراة-الزمالك-ومولودية-الجزائر

خطوة جديدة لنادي الزمالك في اتجاه حلم النجمة السادسة الغائبة منذ أخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 بمواجهة نادي مولدية الجزائر في التاسعة من مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويأمل نادي الزمالك في عبور دوري المجموعات والوصول إلي أدوار متقدمة لتعويض خسارته في نهائي أفريقيا النسخة الماضية، أمام النادي الأهلي الذي شارك في كأس العالم للأندية واستطاع أن يحصد الميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث . يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر ضمن المجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا 2021، حيث ازداد البحث عن القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للقلعة البيضاء في مباراة الليلة.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر مساء اليوم الجمعة 12 فبراير فى الساعة التاسعة من مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة الزمالك ومولودية الجزائر فى دوري أبطال افريقيا عبر قناة بين سبورت 7 – beIN Sports HD 7

تردد مجموعة اون تايم سبورت الجديد 2021 on time sport

تنقل قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الليلة ، وأيضاً عبر قناة بين سبورت 2 .

معلق مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر

وأعلنت قناة أون تايم سبورت أن معلق مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر هو المعلق الرياضى بلال علام ، ويتولى التعليق فى قناة بين سبورت المعلق الرياضي رؤوف خليفة .

تشكيل فريق الزمالك 

ومن المتوقع أن يختار جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك أمام مولودية الجزائر التشكيل التالي : " محمد أبو جبل" في حراسة المرمى " محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام – أحمد فتوح" في خط الدفاع "إمام عاشور – طارق حامد – فرجاني ساسي" في خط الوسط "يوسف أوباما– أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي" في خط الهجوم وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن اسناد المباراة لطاقم تحكم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا. الجدير بالذكر أن القرعة كانت قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بعد احتلاله التصنيف الثاني، ليواجه نادي الترجي ومولودية الجزائر، وتينجويت السنغالي.

حقيقة عروض نجم الأهلي محمد هاني بعد كأس العالم للأندية

لاعبو بايرن ميونيخ يدعمون توماس مولر بعد إصابته بفيروس كورونا