اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كلوب يكشف سبب الخسارة أمام ليستر سيتي فى الدورى الإنجليزي

2202110165628950226555
2202110165628950226555

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب لفريق ليفربول سبب خسارة فريقه بثلاث أهداف مقابل هدف من ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي. وقلب نادي ليستر سيتي الطاولة على ليفربول، 3-1، في 5 دقائق فقط، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقال يورجن كلوب: "لعبنا كرة قدم جيدة ضد فريق قوي واستحق النقاط الثلاث وعلينا التعامل مع وضعنا".

بهدفين الترجي يفوز على تونجيت ويتصدر المجموعة بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "لا اعتقد انه كان هنالك خطأ على بارنز لكن لم نظهر ردة فعل جيدة على ذلك". وتابع: "اليسون كان واثقاً وقام بتصديات جيدة جداً، لقدحاولنا بكل شيء اليوم". وأتم: "خلال 7 دقائق كنا منفتحين للغاية وصرخت على لاعبي ان ذلك ليس صحيحاً". ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة، لينتزع المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، ونقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

فوز ليستر سيتي على ليفربول 

وعلي صعيد اخر انتهت مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن مباريات الجولة ال 24 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج بفوز ليستر بثلاث أهداف مقابل هدف. وتقدم ليفربول فى النتيجة عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 68 ثم استطاع ماديسون من تعديل النتيجة ثم أضاف جيمي فاردي الهدف الثانى من خطأ من الحارس أليسون بيكر ثم أضاف بارنس الهدف الثالث ليفوز ليستر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدف.

ديفونيه يرحب ببعثة بيراميدز في أبيدجان

وكان أنتهى الشوط الأول لمباراة ليفربول وليستر سيتي بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي. واضاع لاعبي الريدز العديد من الكرات الخطره، فيما ظهر ليستر سيتي بشكل دفاعي أكثر خلال الشوط الأول. ودفع كلوب بكل من لمواجهة ليستر سيتي بقيادة مدربه برندان رودجرز: حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: روبرتسون، كاباك، هندرسون، أرنولد. الوسط: ميلنر، جونز، فينالدوم. الهجوم: ماني، فيرمينو، محمد صلاح. ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: أدريان، تياجو، رايس ويليامز، تشامبرلين، فيليبس، شاكيري، تسيميكاس، ويليامز، كلاركسون.

محمد صلاح يحرز هدف عالمى فى مرمي ليستر سيتي

دوري أبطال افريقيا.. موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة ليفربول وليستر سيتي

مولر يعود من الدوحة مصابا بكورونا ويدخل في حجر في ميونخ