اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على قناة dmc

مسلسل-حلوة-الدنيا-سكر-780x405-1
مسلسل-حلوة-الدنيا-سكر-780x405-1

يتسأل الكثير من عشاق المسلسلات المصرية، وكذلك محبي الفنانة هنا الزاهد عن موعد عرض مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم «حلوة الدنيا سكر»، وجاء ذلك بعد عرض قناة dmc البرومو الإعلاني للمسلسل مساء أمس، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه المواطنين، ينشر خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على قناة dmc .

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

ستقوم قناة dmc وdmc دراما، بالبدء في عرض مسلسل «حلوة الدنيا سكر» عبر شاشتها بشكل حصري، مساء اليوم السبت، الموافق 13 فبراير 2021، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

تعرف على موعد عرض الموسم الجديد من امين وشركاه على شاشة قناة أون دراما 2021

ويعاد مسلسل حلوة الدنيا سكر للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا، بينما يعاد مرة أخرى على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 05:00 صباحا، والساعة 12:30 ظهرا.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة الأولى

سوف تعرض اولى حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر، بعنوان حكاية «ساندي كراش» وتقوم بدور البطولة المطلقة الفنانة هنا الزاهد، ويشاركها البطولة في الحكاية الأولى الفنان محمد الكيلاني.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر

تقوم الفنانة هنا الزاهد بدور البطولة المطلقة في مسلسل حلوة الدنيا سكر وذلك لأول مرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، ويتكون المسلسل من تسع حكايات أما عدد حلقات مسلسل «حلوة الدنيا سكر» فـهى 45 حلقة. أما حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر 9 وهم حكايات سحر وشعوذة وساندى كراش، حكاية 9 خطوات لقلب الرجل، وحكاية الجريمة لا تفيد، حكاية المتخصصة، ويوجد 4 حكايات أخرى لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن.

أبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل حلوة الدنيا سكر من بطولة هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبد المغني، محمد الشرنوبي، محمد عادل، محمد الشرنوبي، حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، بسنت النبراوي، تأليف يسري الفخراني، وإخراج العمل لخالد الحلفاوي والعمل من إنتاج كريم أبو زكري وسينرجي للمنتج تامر مرسي. ويذكر أنه اقتربت النجمة هنا الزاهد، من الانتهاء من التصوير مسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر تماما.

منة فضالي تنشر مواعيد عرض مسلسلها الجديد عبر فيس بوك

مسلسل في بيتنا روبوت القنوات الناقلة ومواعيد عرضه

تعرف على موعد عرض مسلسل “في يوم وليلة” وتردد القنوات الناقلة له

تعرف على موعد عرض مسرحية بودي جارد على منصة شاهد وكيفية الاشتراك بها