اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

دنيا سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

5ac7ac3f-1f64-4a3b-b68a-37d25613d176
5ac7ac3f-1f64-4a3b-b68a-37d25613d176

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير إنستجرام، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي تصدر دنيا سمير غانم تريند جوجل.

دنيا سمير غانم تتصدر التريند

تصدرت دنيا سمير غانم التريند بعد ما نشرت صورة تهنئ بها الجمهور بعيد الحب، حيث كتبت "Happy Valentine's day everyone May all ur days be filled with love ". ونشرت صورة لها ترتدي بها فستان باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بسيط هادئ جذاب. كما نشرت صورة كرتونية لها ولزوجها رامي رضوان تهنئة فيها بعيد الحب وكتبت عليها " Happy Valentine's day 2 The man Of My Dreams ". وحرصت على تهنئة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، بعيد الحب، بصورة لكلب يحمل وردة حمراء بسبب حب إيمي الشديد للكلاب، معلقة عليها :"عيد حب سعيد سوكي". كما أن دنيا سمير غانم تشارك في السباق الرمضاني2021 بمسلسل تلفزيوني جديد تعود به إلى الدراما بعد غياب دام عامين. و المسلسل يحمل اسم "المدينة"، ويشارك في بطولته علي ربيع، والفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا سمير غانم، وإسلام إبراهيم، وكذلك الممثلين شيماء سيف وعمرو وهبة بعد أن حققا نجاحا كبيرا من مسلسلهما "في بيتنا روبوت"، المعروض حاليا على الفضائيات.

مسلسل حلوة الدنيا سكر يتصدر تريند تويتر.. أهم تفاصيل أولى حلقاته حكاية ساندي

كما يشارك عمرو وهبة في تأليف المسلسل إلى جانب المنتج هشام جمال، منتج الأعمال الفنية لدنيا سمير غانم، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل "المدينة" في 15 حلقة فقط. ويشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل بدل الحدوتة 3، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف. كما انتهت من تصوير فيلمها " تسليم أهالي"، حيث تعد البطولة الأولى لها في السينما ويشاركها هشام ماجد، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.

بعد وفاتها.. معلومات لا تعرفها عن الراقصة ناريمان عبود

مغردون لـ«ساندي»: «الله على الحاجات الحلوة»

محمد الشرنوبي يتصدر التريند بعد حفل الزمالك

فيديو| “يوتيوبر صينية” قلدت الزعيم وتستعد لتقليد أحمد حلمي