اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليوم

202102091149334933
202102091149334933

يتصدر أتليتكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بينما يتنافس معه كل من ريال مدريد وبرشلونة للحصول على الليجا هذا الموسم. وواصل ريال مدريد صحوته ببطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزه الثالث توالياً في المسابقة، إثر فوزه الثمين 2-0 على ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في الجولة 23 للمسابقة.

ترتيب الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد 54 نقطة ريال مدريد 49 نقطة برشلونة 46 نقطة إشبيلية 45 نقطة ريال سوسيداد 38 نقط فياريال 36 نقطة ريال بيتيس 33 نقطة غرناطة 30 نقطة سيلتا فيجو 29 نقطة

هانى سعيد يكشف عن رأيه فى فوز بيراميدز على راسينج

ليفانتي 27 نقطة أتليتك بيلباو 25 نقطة أوساسونا 25 نقطة فالنسيا 24 نقطة خيتافي 24 نقطة قادش 24 نقطة ألافيس 22 نقطة إيبار 21 نقطة بلد الوليد 21 نقطة إلتشي 18 نقطة هويسكا 18 نقطة

ريال مدريد يفوز على فالنسيا بهدفين فى الدورى الإسباني

واصل ريال مدريد صحوته ببطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزه الثالث توالياً في المسابقة، إثر فوزه الثمين 2-0 على ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في الجولة 23 للمسابقة. ارتفع رصيد الريال إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الذي مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

عبد الحفيظ يفرض غرامة 300 ألف جنيه على أي لاعب يتحدث إلى وسائل الإعلام

في المقابل، توقف رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز 12. جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة 12، فيما أضاف الألماني توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 43. وبات لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، قريباً من التجديد لصالح الفريق، وعدم الرحيل بعد نهاية عقده الحالي.

بيراميدز يبهر الجمهور في الكونفدرالية

وتشهد الفترة الحالية حالة حرجة بين بيريز وراموس، في إطار التفاوض على تجديد عقد اللاعب، وسط خلافات حول الشروط للاستمرار. وأكدت صحيفة أي بي سي المقربة من ريال مدريد، أن هناك مؤشرات إيجابية لتجديد راموس مع "الميرنجي"، واستمراره في الفريق لسنوات أخرى. وأوضحت الصحيفة أن الاتصال الهاتفي الذي جمع بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وسيرجيو راموس، خلال الساعات الماضية، ساعد في تقريب المسافات، وأصبحت إمكانية تجديد قائد الفريق واردة بقوة. وحرص بيريز على التواصل هاتفياً مع سيرجيو خلال الساعات الماضية، للإطمئنان على حاله البدنية بعد الخضوع لعملية جراحية في الساعات الأخيرة.

بيراميدز يكرم سفارة مصر في أبيدجان

وكانت المكالمة الهاتفية بين الطرفين هادئة تماماً، سيطر عليها الود بين رئيس ريال مدريد والمدافع، وكلاهما واضحان بأن أهم شيء هو انقاذ الموسم بأفضل طريقة ممكنة في المسابقتين المتبقيتين فقط، الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا. وتسببت هذه المحادثة في وضع الماء على النار، وترك الباب مفتوحاً لمواصلة الحديث حول التجديد، حيث أوضح اللاعب للرئيس أنه يريد الاستمرار في ريال مدريد، وهذا هو الهدف المشترك. وأكدت الصحيفة أنه لا يزال العرض مطروحاً على الطاولة، ويحتفظ به الفريق "الأبيض" بعقد لمدة عامين، مع تخفيض بنسبة 10٪ في راتبه دون تغيير.

في عيد الحب.. الزمالك يحقق بطولتين على حساب الترجي التونسي والمقاولون العرب

روما يهزم أودينيزي بثلاثية ويصعد للمركز الثالث بالدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يدفع بنجومه أمام بروميتش للاقتراب من قمة الدوري الإنجليزي

فليك يأمل في عودة مولر قريبا