اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

برشلونة-وباريس
برشلونة-وباريس

يترقب الجماهير من مشجعين كرة القدم العالمية المباراة القوية والتي ستجمع بين فريق برشلونة وباريس سان جيرمان وذلك ضمن دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات دور ال16 ويتم البحث عن القنوات الناقله لتلك المباراة وبشكل حصري لكافة الجماهير في مصر والوطن العربي. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

مباراة قوية من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا دور ال16 ينتظرها كافة المشجعين حول العالم ، وذلك لمعرفة الفريق الفائز خلال تلك البطولة والتي تتنافس فيها اقوى الأندية الأوروبية من خلال أبرز اللاعبين في العالم ، ويحاول كلا الفريقين سواء من باريس سان جيرمان أو برشلونة تحقيق الفوز في تلك المباراة وذلك في مباراة الذهاب.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وتقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وذلك غدا الثلاثاء والموافق 16 فبراير 2021 ، على أرض ملعب الكامب نو وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة بي ان سبورت HD1.

تردد قناة بي ان سبورت HD1

يتابع جماهير كرة القدم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وذلك من خلال ضبط تردد قناة bine sport HD 1 الناقله للمباراة بشكل حصري وذلك من خلال التردد الآتي :_ التردد :11547. الاستقطاب : عمودي. معدل الترميز :27500. معامل تصحيح الخطأ :2/3.