اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لايبزيج الألماني في البريميرليج 

  يدخل نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، مواجهة من العيال الثقيل حينما يحل مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً على منافسه لايبزيج الألماني، ضمن فعاليات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.   ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو يمر بفترة لا يحسد عليها على صعيد النتائج، لذلك يسعى الريدز لمصالحة جماهيره بالخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم.   بينما أصحاب الأرض، لايبزيج، سيلعبون على الفوز بقيادة مدربهم الشاب ناجلسمان، لذلك نحن أمام مباراة مثيرة من الفريقين.  

كلوب يدفع بتشكيلته النارية لمواجهة لايبزيج

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم ضد لايبزيج، حيث سيدفع المدرب الألماني يورجن كلوب بتشكيلته الأساسية على أمل تحقيق الفوز.   وأشارت الصحيفة أن ليفربول سيلعب بالثلاثي الهجومي المميز “محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو”، فيما سيدفع بالقائد هيندرسون في مركز قلب الدفاع، على أن يلعب الثلاثي “كورتيس جونز، وفينالدوم، وألكانتارا” في وسط الملعب.  

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي :

  حراسة المرمى : أليسون بيكر   خط الدفاع : أرنولد، كاباك، هيندرسون، أندي روبيرتسون   خط الوسط : تياجو ألكانتارا، فينالدوم، كورتيس جونز   خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينيو