ترند و سيو

حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021

حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021.. يهتم عدد كبير من المواطنين بمتابعة تغيرات حالة الطقس أو بأول، والتي تعلن عنه هيئة الأرصاد الجوية يوميًا عن طريق موقعها الرسمي عبر شبكة الانترنت أو غيرها من المواقع المهتمة بمتابعة الأرصاد.

ونستعرض لكم في موقع “الوكالة نيوز” حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 والتي صرحت بها هيئة الأرصاد الجوية، وإليكم أهم التفاصيل:

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري ومصاحب لرياح نشطة، وتشهد السواحل الشمالية الغربية طقس بارد مع رياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية، في حين وجود طقس دافئ على جنوب سيناء مع رياح معتدلة.

وبحسب ما توقعته هيئة الأرصاد، فمن الممكن أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، مصاحبة لرياح نشطة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد مع رياح نشطة .

محمود شاهين يتنبأ بهبوط أمطار على عدد من الأماكن

أعلن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد اليوم الثلاثاء تشهد هبوط أمطار خفيفة لمتوسطة على عدد من المناطق، منها: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسماعيلية، السويس، الغربية، المنوفية، والشرقية .

كما تشهد بعض الأماكن أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة ببرودة شديدة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية .

وأضاف شاهين أن مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين شمال ووسط سيناء تشهد أمطار متوسطة رعدية مصحوبة ببرودة، وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف .

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021

القاهرة العظمى 14 درجة والصغرى 07

الإسكندرية العظمى 13 والصغرى 08

 مطروح العظمى 12 درجة والصغرى 07

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 06

أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 08

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى