اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى المصرى

تنزيل (1)
تنزيل (1)

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها غدا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوي الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي. حط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- شيكابالا - أشرف بن شرقي. خط الهجوم: سيف الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل. مصد بالزمالك: إدارة الأبيض تحسم أولى صفقاته الفريق كشف تقارير صحفية عن حسم نادي الزمالك أولى صفقاته الصيفية للموسم الكروي الجديد 2020-2021. وقال مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض نجحت في الحصول على توقيع محمد عبدالعاطي، لاعب فريق نادي وادي دجلة ونجم خط وسطه، على أن يتم التفاوض بين الناديين في الفترة المقبلة للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب. ويتألق عبدالعاطي في قيادة خط وسط دجلة على مدار مواسم عديدة ماضية. ويمتلك الزمالك كل من طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور في مركز لاعب الوسط الارتكاز، فضلاً عن فرجاني ساسي الذي بات قريباً من مغادرة القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي بنهاية تعاقده. وارتبط إسم عبدالعاطي كثيراً بصفقات القطبين الأهلي والزمالك على مدار أخر موسمين. ومن ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك عن عودة نجمه محمد عبدالشافي من الاصابة عقب مباراة الفريق أمام الاسماعيلي والقدرة على خوض التدر يبات الجماعية مع الفريق. وغاب عبدالشافي عن مباريات الزمالك من أغسطس من العام الماضي بعد تعرضه لكسر في الترقوة خلال مباراة القمة قبل أنت يتعرض لاصابة أخرى خلال الفترة الأخيرة. ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي مساء غدٍ الأربعاء بمنافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك ، رفض بشكل تام إقتراح بعض افراد الجهاز المعاون بمنح الفرصة للثنائي محمود جنش ومحمد عواد حارسي الفريق للمشاركة في المباريات او تطبيق سياسة الدور بينهما وبين محمد أبو جبل الحارس الأساسي للزمالك.

طلب ناري من جماهير الأهلي لموسيماني.. و4 إنجازات جديدة قبل مواجهة المريخ

وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مركز حراسة المرمي لن يشمل عمليات التدوير أو سياسة الدور بين الثلاثة حراس، مؤكدا علي ثقته الكاملة في أبو جبل وانه قادر علي الاستمرار بنفس المستوى المميز الذي يقدمه منذ منتصف الموسم الماضي، مضيفا ان تغيير مركز حراسة المرمي يؤدي الي خلل في الفريق وهو أمر مرفوض تماما في الوقت الراهن.

محمد عبد الشافي يشارك في التدريبات الجماعية

من ناحية أخرى يعود محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك الي المشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدوري والتي ستقام علي استاد القاهرة ، بعدما أنهى برنامج التأهيل الخاص به. وأدي محمد عبد الشافي برنامج تأهيل لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الركبة، واصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاعتماد علي اللاعب في المباريات عقب العودة من السنغال حيث يواجه الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. ويخوض اليوم، الثلاثاء، فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني مرانه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في اطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يرسم باتشيكو خطة مواجهة الدراويش في قمة أولاد العم، لاسيما وإن المدير الفني استعان بمباراة الإسماعيلي ولافينا ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف في الفريق الأصفر، مع تحديد ملامح خطة اللاعب التي سيعتمد عليها، والتي من المقرر أن يوضحها للاعبين خلال المران الختامي اليوم.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط

تشكيل برشلونة وباريس سان جيرمان المتوقع قبل المواجهة بدوري أبطال أوروبا