اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2021

يترقب جماهير كرة القدم المصرية وذلك من مشجعين نادي الزمالك المباراة المقبلة وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 ، بين الزمالك والاسماعيلي وذلك للمنافسة على النقاط تلك المباراة للحصول على ترتيب جديد في جدول الفرق في المسابقة. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، القناة الناقله لمباراة الزمالك والاسماعيلي 2021.

مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021

تتنافس الأندية المصرية وذلك في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي تعد من أشهر واقوى المسابقات الرياضية الكروية في مصر ، حيث تنتظر جماهير كل نادي فوز الفريق في تلك المسابقة ، و استطاع فريق النادي الأهلي في المسابقة الماضية تحقيق الفوز وتصدر جدول المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

تقام مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي غدا الأربعاء والموافق 17 فبراير 2021 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية على أرض ملعب القاهرة الدولي حيث سيحاول فريق نادي الزمالك الحصول تحقق الفوز والحصول على نقاط المباراة وذلك لتصدر جدول المسابقة.

القناة الناقله لموعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

ويمكن متابعة مباراة الزمالك والاسماعيلي وذلك من خلال ضبط تردد قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك لمشاهدة تلك المباراة وأيضا المباريات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك من خلال تردد 10853 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز 27500.