اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة دي ام سي dmc الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة دي ام سي dmc على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، لمتابعة البرامج والافلام والمسلسلات الحصرية والمتنوعة والتي تحقق دائما نسب مشاهدات عالية وأيضا تنال إعجاب الجمهور بسبب انتقاء وعرض أفضل محتوى للمشاهد. ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، تردد قناة دي ام سي dmc على القمر الصناعي نايل سات 2021.

قناة دي ام سي dmc

استطاعت قناة دي ام سي dmc ، خلال السنوات الأخيرة الماضية أن تقدم محتوى ينال اعجاب المتابعين سواء في مصر أو الوطن العربي وذلك بأفضل اشارة على جميع الاقمار الصناعية من خلال بث متواصل خلال ال24 ساعة كاملة ، وأيضا تعرض القناة المسلسلات الحصرية ضمن قائمة المسلسلات في كل شهر جديد.

تردد قناة دي ام سي dmc

ويمكن ضبط تردد قناة dmc لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي وذلك بعد تحديث التردد لتقديم المحتوى بأفضل اشارة وذلك من خلال التردد الآتي :_ التردد :11449. الإستقطاب: أفقي. معدل الترميز :27500. معامل تصحيح الخطأ :5/6.

محتوى قناة دي ام سي dmc

تقدم قناة دي ام سي dmc محتوى متنوع ومختلف وذلك لجميع المتابعين سواء من برامج التوك شو أو البرامج الدينية أو الاجتماعية أو بعرض أفلام ومسلسلات حصرية تعرض للمشاهدين لأول مرة على شاشة القناة ، مما جعلها من أفضل القنوات في مصر خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى إعجاب المشاهدين المستمر بمحتوى القناة.