البحث عن الحقيقة

محلية البرلمان : مخالفات البناء موروث ثقيل على الدولة  .. مبادرة حياة كريمة مشروع كبير يخدم جميع المواطنين 

السجيني : لابد من خلق وعي لدى الشعب بمخاطر الزيادة السكانية .. واتصالات النواب: اجتماعات مكثفة مع الحكومة لحل مشاكل المواطنين

تقرير مريم نادي وفرح كامل

 

قال النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أنه لابد من السماح بالبناء لمن حصل على رخصة وأصبح له مركز قانوني .

وأكد السجيني في مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد موسى أن مخالفات البناء موروث ثقيل جدا على الدولة .

مراسل صدى البلد: كورونا البرازيلية الأشد فتكاً وسرعة في الانتشار

وأضاف قائلا أن لقاءات الحكومة والبرلمان ستمثل نقلة نوعية في حل المشكلات مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أكد أنه سيتم عقد إجتماع دوري بين اللجان النوعية بمجلس النواب .

 الحكومة تعمل بشكل جاد لمواجهة الزيادة السكانية

قال النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن هناك نهج جديد في متابعة المشاكل التي تواجه المواطنين .

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد موسى أن مبادرة حياة كريمة مشروع كبير يخدم المواطنين على مستوى المحافظات .

وأوضح أنه تم الإتفاق على العمل المشترك لتحقيق وظائف مستدامة لأهالي القرى مؤكداً أن رئيس الوزراء أكد أن الحكومة تعمل بشكل جاد لمواجهة الزيادة السكانية .

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية أنه لابد من خلق وعي لدى الناس بمخاطر الزيادة السكانية وعلى الصعيد الآخر فقد أشار إلى أن حزب مستقبل وطن أختار عدد من النواب للإستماع إلى مشاكل دوائرهم .

  اجتماع دوري بين اللجان النوعية بمجلس النواب

قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب أن رئيس الوزراء أكد أنه سيتم عقد إجتماع دوري بين اللجان النوعية بمجلس النواب .

وأكد بدوي في مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد موسى أنه سيتم مناقشة مشاكل المواطنين والعمل على حلها في إجتماع رئيس الوزراء واللجان النوعية .

وأضاف قائلا أنه تم طرح المشاكل التي تواجه المواطنين خلال الإجتماع والبدء في حلها فوراً مشيراً إلى أنه تم مناقشة مشاكل الصرف الصحي بالقرى خلال الإجتماع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى