احنا الطلبة

رابط مباشر المكتبة الرقمية ذاكر الآن 2021| للاستعلام عن النماذج الاسترشادية

يبحث الطلاب في مصر وذلك من جميع صفوف النقل عن رابط المكتبة الرقمية وذلك للحصول على النماذج الاسترشادية للاستعداد لاختبارات الترم الاول 2021 ، بنظام الإمتحان في يوم واحد في جميع المناهج والمواد المقررة بناء على الصف الدراسي للطالب.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن وذلك للحصول على النماذج الاسترشادية للطلاب من جميع المراحل التعلمية من صفوف النقل.

المكتبة الرقمية ذاكر الآن 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية وذلك كمنصة يحصل الطلاب من خلالها على العديد من المعلومات التي تساعد في العملية التعلمية وذلك بناء على المناهج والمقررات التي يدرسها الطالب من خلال المواد المقررة ، ويمكن للطلاب الاستعانة بالمكتبة الرقمية وذلك للإستعداد لإختبارات الفصل الدراسي الأول 2021.

رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن 2021

يسجل الطالب الدخول للمكتبة الرقمية مباشرة وذلك للحصول على النماذج الاسترشادية وذلك قبل إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 ، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، من خلال استخدام محرك البحث في المنصة للحصول على المعلومات المطلوبة وأيضا تلك النماذج بناء على المرحلة التعلمية للطلاب قبل إجراء الامتحانات بناء على جدول وزارة التربية والتعليم المصرية.

مقالات ذات صلة

موعد امتحانات الترم الأول في مصر 2021

ويتم إجراء امتحانات الترم الأول في مصر ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس 2021 ، للطلاب من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي 2021 بنظام امتحان واحد فقط للصف الدراسي في جميع المواد المقررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى