اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خطوات الاستعلام علي كود الطالب .. رابط الحصول علي كود الطالب

52eda01a-ac03-48f1-a0c9-bf3f49f73c90
52eda01a-ac03-48f1-a0c9-bf3f49f73c90

يبحث الكثير من طلاب وطالبات مصر علي كود الطالب بالرقم القومي ، حيث اقترب موعد امتحان الفصل الدراسي الاول لجميع المراحل التعليمية ، كما ان اصبح التعليم عن بعد من خلال المنصات التعليمية المختلفة التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة بعد ان ازداد انتشار فيروس كورونا ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الاول في نهاية الشهر الجاري لجميع المراحل الابتدائية ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية خطوات الاستعلام عن كود الطالب ورابط الحصول علي كود الطالب ، معلومات عن كود الطالب الآي اطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

روابط شرح جميع المناهج في المكتبة الرقمية وخطوات تسجيل الدخول

-خطوات الاستعلام علي كود الطالب

•الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والمعتمد من الوزارة . •ثم قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب ، ويجب ان يتأكد من كتابته بشكل صحيح . •كتابة كافة البيانات المطلوبة من الطالب . •وفي النهاية اضغط علي كلمة استعلم . •وبعدها يظهر الكود الخاص بالطالب ،والذي سوف تتمكن من خلاله بعد ذلك التسجيل لاداء الاختبارات .

-رابط الحصول علي كود الطالب 2021

يمكنك الحصول علي كود الطالب لآداء امتحانات الفصل الدراسي الاول 2020-2021، من خلال الكود الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي : http://studea.emis.gov.eg/

-معلومات عن كود الطالب 2021

•كود الطالب هو الذي يجعل الطالب قادر علي اداء اختبارات الفصل الدراسي الاول . •خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط معين للحصول علي كود الطالب 2021.

-موعد امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي ان تبدأ امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الرابع المحولين في 28 فبراير وتستمر حتى 28 فبراير وتستمر حتى السنة الثانية من المرحلة االثانوية على أن يتم إجراء امتحانات كل فصل خلال يوم واحد فقط وتأجيل الامتحانات للمواد.

بالرابط كيفية الاستعلام عن كود الطالب 2021..خطوات عمل حساب مدرسي