اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أسهل طرق عمل اللانشون في المنزل

IMG-20210217-WA0002
IMG-20210217-WA0002

يتساءل العديد من الأشخاص وذلك من الأمهات وربات البيوت عن كيفية إعداد اللانشون في المنزل وبكل سهولة ، وذلك بهدف تجنب اللحوم المصنعة وايضا الحصول على أفضل لانشون بعيدا عن المواد الصناعية واللحوم والمكونات الضارة بصحة الجميع.   https://m.youtube.com/watch?v=HLcnBjc3ChI&t=13s ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، كيفية عمل اللانشون في البيت.

مكونات اللانشون البيتي السادة

يصنع اللانشون في المنزل وذلك من خلال العديد من المكونات وذلك بكل سهولة وهي كالاتي :_ _ كوب دقيق. _نصف كوب زيت. _ نصف ملعقة ملح. _ 6 بيضات. _ 2 مكعب مرقة ملح. _ بهارات متنوعة من نصف ملعقة صغيرة من الحبهان وبابريكا وفلفل أسود. _ ثوم وبصل بودر. _ 2 مكعب جبنة كريمي.

طريقة تحضير اللانشون البيتي السادة

يتم خفق الدقيق مع مكعبات الجبنة الكريمي ومن ثم إضافة جميع البهارات من الفلفل الاسود والبابريكا والبصل والثوم البودر ومكعب مرقة اللحمة وأيضا نصف كوب الزيت والحبهان والطعم صناعي ، ويتم خلط المكونات جيدا ومن ثم توضع في كيس بلاستيكي ، وتلف بورق ألومنيوم ويوضع اللانشون في وعاء ماء يغلي لمدة ساعة وبعد ذلك يترك ليبرد ويوضع في الثلاجة وفي اليوم التالي يصبح اللانشون جاهز للأكل ويمكن تقطيعه أو تركه كما هو حسب الرغبة.

مكونات لانشون الفراخ

يتم تحضير لانشون الفراخ البيتي وبكل سهولة وذلك من خلال المكونات الآتية :_ _كوب دقيق. _نصف كيلوا بانية. _نصف كوب زيت. _ نصف ملعقة ملح. _ 6 بيضات. _ 2 مكعب مرقة ملح. _ بهارات متنوعة من نصف ملعقة صغيرة من الحبهان وبابريكا وفلفل أسود. _ 2 مكعب جبنة كريمي.

طريقة تحضير لانشون الفراخ البيتي

يحضر لانشون الفراخ البيتي وذلك من خلال تقطيع البانيه بعد غسله بالماء جيدا وذلك لمكعبات ، ومزج جميع المكونات من الدقيق ونصف كوب الزيت والبانية ونصف ملعقة الملح والبهارات من البصل والثوم البودر وأيضا البابريكا والفلفل الأسود ومكعبات المرقة و6 بيضات وقطع الجبنة الكريمة ، ومن ثم توضع جميعها في كيس بلاستيك وتلف في ورق ألومنيوم وتوضع في إناء ماء مغلي لمدة ساعة كاملة ، ثم يوضع اللانشون في الثلاجة ويصبح جاهزة في اليوم التالي لتقطيع والحصول على لانشون فراخ بيتي شهي. اقرأ أيضا.. خطوات عمل اللانشون بمقادير بسيطة متوفرة في كل بيت