الرئيسيةالكورة أجوان

التشكيل المتوقع.. شيكابالا يقود هجوم الزمالك أمام والإسماعيلي في الدوري

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك يدرس تواجد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق في التشكيلة الأساسية لمواجهة الإسماعيلي الليلة ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى باتشيكو لتجهيز شيكابالا للتواجد في مباراة الزمالك المقبلة أمام تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، المقرر لها 23 فبراير الجاري.

ووضع الجهاز الفني لنادى الزمالك برنامجا خاصا لشيكابالا لتنفيذه بشكل منفرد بعد انتهاء التدريبات الجماعية برفقة باقي اللاعبين، بخوض تدريبات إضافية تتضمن تدريبات بدنية بهدف رفع اللياقة البدنية للاعب في الفترة المقبلة للوصول للفورمة المطلوبة التي تجعله قادرا على المشاركة في المباريات لمدة 90 دقيقة بدون أي تعب أو إرهاق.

وعانى شيكابالا من الآلام أسفل الظهر منذ أسبوعين أبعدته عن التدريبات وعاد في مواجهة الاتحاد السكندري التي حسمها بالفوز بثنائية، وظهر بشكل جيد في لقاء المولودية وكان مؤثرا، ما جعل باتشيكو يعتمد عليه الليلة في مواجهة الدراويش.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك، قائمة مباراة الإسماعيلي، وجاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – محمد أشرف روقا – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي – أسامة فيصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى