الرئيسيةترند و سيو

انتهت بالتصالح داخل المستشفى.. التفاصيل الكاملة لحادث سير عمرو أديب بمحور دهشور

عمرو أديب.. تزايدت عمليات البحث اليوم عن الإعلامى عمرو أديب عقب تعرضة لحادث سير حيث أكدت إدارة قناة “MBC مصر”، أن الإعلامي بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمستشفى دار الفؤاد.
وقالت “MBC مصر”، إن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.
وكان عمرو أديب، تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل أديب على أثر ذلك لمستشفى دار الفؤاد، حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل اسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.
كشفت مصادر أمنية انتهاء التحقيقات في حادث الإعلامي عمرو أديب بالتصالح بينه وبين سائق السيارة الأخرى عقب خضوعه والسائق للفحوصات والأشعة اللازمة بالمستشفى والاطمئنان على عدم إصابة أي منهما قرر الطرفان التصالح وعدم اتهام أي منهما للآخر.

عمرو أديب بعد مد الإجازة: التعليم الإليكتروني ليس كفائدة المدرسة
وتم تحرير محضر بالتصالح داخل المستشفى وسيتم إحالته للنيابة العامة لحفظ التحقيقات بالتصالح.

علقت الإعلامية لميس الحديدى على نجاة زوجها الإعلامى الكبير، بعد حادث السير الذى تعرض له الليلة الماضية، على طريق محور دهشور، ونقل على إثره إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

ونشرت لميس، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، الآية 65 من سورة غافر: “هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ”.

بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير

كانت شرحت التحريات الأولية تفاصيل الحادث المروري الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب بمدينة الشيخ زايد وأصيب بإصابات طفيفة.
كما تبين من التحريات أن سيارة الإعلامي عمرو أديب اصطدمت بسيارة ربع نقل محملة بأسطوانات غاز أثناء سيره على وصلة دهشور بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول.
وكشفت التفاصيل الأولية في الحادث تهشم واجهة سيارة الإعلامي عمرو أديب بالكامل.

وكان عمرو أديب يقود سيارة من نوع رينج روفر في أحدث فئة وهي رينج روفر Sport المزودة بمحرك الفئة سعة ٥٠٠٠ سي سي قدمت مقابل ٤ ملايين و١٠٠ ألف جنيه مصري.
وظهرت السيارة الأكثر امانًا فى حالة لا يرثي لها بعد تعرضها لحادث من سيارة بها أسطوانات غاز، وبحسب الموقع الرسمي للسيارة فإنه من صفات الأمان بها
إذا تم الكشف عن احتمال حدوث تصادم عند السير بسرعة تتراوح بين 3 أميال في الساعة و50 ميلاً في الساعة (5 و80 كم/الساعة)، فسيتم تنبيهك، مما يتيح لك الوقت اللازم للتصرف. وإذا لم يتم اتخاذ أي إجراء فسيقوم النظام باستخدام الفرامل «المكابح» تلقائياً.
إذا اكتشفت سيارتك وجود سيارة أخرى في النقطة العمياء أو اقترابها منها، فسيعلمك نظام مراقبة النقاط العمياء على وجه السرعة.

بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى