الآنترند و سيو

وفاة المناضل السيناوى سليمان العوايضة

توفى صباح اليوم المناضل السيناوى سليمان العوايضة، من رموز قبيلة السواركة بشمال سيناء، واحد أبرز المناضلين في سيناء، وشيع جثمانه بمقابر الأسرة فى مدينة بئر العبد

وفاة المناضل السيناوى سليمان العوايضة

أعلن الابن الأكبر للمناضل السيناوي سليمان العوايضة محمود عن وفاة والده صباح اليوم في مستشفى الجامعة بالاسماعيليه،
وذلك عن عمر يناهز 73 عاما ، وشيع جثمانه ودفن بمقابر مدينة بئر العبد.
وأضاف محمود أن والده رباهم على حب الوطن، هو وأشقائه الخمسة وحرص على تعليمهم ، وكان بحكم طبيعة عمله النضالية فى شبابه يفضل أن يقدم للوطن بدون انتظار مقابل.

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي لتنمية وسط وشمال سيناء

جمعية مجاهدي سيناء تعلن وفاة سليمان العوايضة

أعلنت جمعية مجاهدي سيناء عن وفاة المناضل سليمان العوايضة وهو كبير مجاهدي سيناء، وقال الشيخ ” عبدالله جهامة ” ، رئيس جمعية مجاهدى سيناء أن سليمان محمد جمعة سليمان العوايضه سواركة، هو بطل من أبناء قبائل سيناء الذين أدوا دورًا وطنيًا خلال فترة احتلال إسرائيل لسيناء

وأضاف أنه تقديرا لدوره الوطنى ، تم منحه نوط الامتياز من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده الوطنية ودوره فى مساعدة القوات المسلحة .

وأشار الشيخ عبدالله جهامة أن ” العوايضه ” كان دوره ضمن أدوار ومهام أداها رجال سيناء المدنيين فى مناطق سيناء ، أثناء فترة احتلالها ، تحت إشراف وتوجيهات القيادة فى تلك الفترة.

وأشار الشيخ عبدالله جهامة أن الفقيد عضو جمعية المجاهدين التى وصل عدد أعضائها لـ 757 ، وجميعهم من المجاهدين أصحاب الدور الفدائى من رجال وسيدات من مختلف أنحاء سيناء.

قطار التنمية مستمر.. الرئيس السيسي يتابع تطوير بحيرة البردويل بشمال سيناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى