اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على مواصفات سيارة رانج روفر بعد حادث الإعلامي عمرو أديب

29
29

تصدرت سيارة رانج روفر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك لإنها السيارة التي تعرض بها الإعلامي عمرو أديب لحادث سير، مساء أمس، على طريق دهشور بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة. ولذلك ازداد البحث عن نوع السيارة ووسائل الأمان التي تقدمها، ويستعرض لكم موقع الوكالة نيوز في التقرير التالي مواصفات سيارة رانج روفر.

مواصفات سيارة رانج روفر

تأتي السيارة بمحرك 3.0 لتر تربو 6 مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 380 حصانا وأقصى عزم للدوران يبلغ 450 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم\س فى 7.8 ثانية وتصل لسرعة قصوى 209 كم\س محددة إلكترونيا، وسعة خزان الوقود يبلغ 104 لترات. وسائل الأمان المتوفرة في سيارة رانج روفر نظام مراقبة النقطة العمياء. _ نظام مراقبة محيطية. _تحذير من مغادرة المسار. _ رادار لمراقبة الشوارع. _ إنذار عند استشعار السيارة بوجود حادث. _ وسائد هوائية فى جميع أجزاء السيارة. انتهت بالتصالح داخل المستشفى.. التفاصيل الكاملة لحادث سير عمرو أديب بمحور دهشور _ الفرملة الإلكترونية فى حالات الطوارئ. _ كاميرا خلفية. _ مستشعرات صف أمامية وخلفية. _ نظام مساعدة السائق. كما أنه بالرغم من كافة وسائل الأمان المتوفرة في السيارة إلا أن الإعلامي عمرو أديب تعرض للحادث، وذلك لعدم ارتداء حزام الأمان أو عدم تفعيل بعض الوظائف التي تحافظ على السلامة. ولكن بعد نقل عمرو أديب للمستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، خرج ولم يتعرض لإصابات بالغة.

سعر سيارة رانج روفر للإعلامي عمرو أديب

تبلغ سعرها من 3 ملايين و390 ألف جنيه إلى 4 ملايين لنسخ محركات الـ3000cc. جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج الحكاية على شاشة " إم بي سي مصر" ويتناول برنامجه أهم الأحداث في مصر والوطن العربي والأحداث خارج الوطن العربي التي تؤثر على الشارع العربي. ويأتي برنامج الحكاية أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين، في تمام الساعة 10.00 مساء، وحتى 12:00 مساء. بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير