منوعات و المرأة و الطفل

تعرف على سبب حادث عمرو اديب

تصدر الإعلامي عمرو أديب تريند محرك البحث جوجل، فور تعرضه لحادث سير، مساء أمس، أثناء عودة للمنزل على طريق طريق دهشور، ويتسأل الكثير عن معرفة سبب الحادث والحالة الصحية لعمرو اديب، وفي هذا التقرير، ينشر «الوكالة نيوز»، سبب حادث عمرو اديب بالتفصيل.

سبب حادث عمرو اديب

بعد تفريغ الشرطة كاميرات المراقبة التي توجد على الطريق الذي حدث فيه حادث عمرو اديب، حيث تبين أن اديب اصطدام بسيارة ربع نقل محملة بأنابيب البوتاجاز، مما تسبب فى اختلال عجلة القيادة فى يده واصطدام سيارته المسرعة بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.

تعرف علي تطورات حادث الإعلامي عمرو اديب

وعلى الفور اتصل المواطنين في مكان الحادث بالإسعاف، ونقل الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وأسفر عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، وأجريت له الأشعة اللازمة وبيان ما به من إصابات وعقب الانتهاء من الكشف خرج إلى منزله.

مقالات ذات صلة

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث.

حادث عمرو اديب

وكانت طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث، كما تحفظت على السيارة المتسببة فى وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التى حدث فى السيارات.

ويذكر أنه تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا من الأهالى بتعرض سيارة الإعلامى عمرو أديب لحادث مرورى وإصابته، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، للكشف عن ملابساته.

تعرف علي تطورات حادث الإعلامي عمرو اديب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى