اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عماد النحاس مستمر في تدريب الفريق ولا نية لرحيله

عماد-النحاس
عماد-النحاس

أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على الكرة بالنادى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح متمسك تماماً بالجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس ولانية على الاطلاق في التغير او البحث عن جهاز فنى جديد . وأضاف المشرف على الكرة ان الفريق يلازمه سوء حظ غريب ولانملك سوا الدعم والمساندة للجهاز ونأمل ان تتحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة . وأضاف المشرف على الكرة ان عماد النحاس قدم الموسم الماضى نتائج واداء اكثر من رائع ولكن هذا الموسم الحالى يلازمه سوء توفيق وسنعمل على علاج الاخطاء وكلنا ثقه في النحاس وجهازه المعاون .

فوز اسوان علي المقاولون العرب

حقق فريق أسوان فوزا مهما على المقاولون العرب بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر لبطولة الدورى . احزر هدف المباراة الوحيد عبد العزيز موسى فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة لينهى ممثل الجنوب سلسلة التعادلات فى المباريات الخمس الماضية تحت قيادة علاء عبد العال .

تعليق الاسماعيلى على عبارة ” المجاملة او التفويت ” قبل مواجهة الزمالك

يذكر ان المقاولون تعرض للهزيمة اليوم امام اسوان بهدف وتوقف رصيده عند 11 نقطة بينما ارتفع رصيد اسوان عند 14 نقطة

تشكيل سيراميكا كليوباترا

وعلي صعيد اخر أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الأساس، الذي يخوض به مباراة الاتحاد السكندري، التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: عامر عامر خط الدفاع: رجب بكار – سيف تقا – خالد صبحي – فابريس نجاه. خط الوسط: محمد توني – رجب عمران – صالح جمعة – ميدو جابر. خط الهجوم: شريف دابو – أحمد ياسر ريان. ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود شكري – وليد عبد المنعم – أحمد محسن – عاشور الأدهم – ضياء قنديل – أحمد غنيم – محمد إبراهيم – وينفول كوبينا – محمد مسعد.

محمد ابراهيم يعود

انتظم محمد ابراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الختامي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة. وغاب محمد ابراهيم عن تدريبات الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية من مباراة المحلة الماضية، وخضع اليوم لاختبار طبي، قبل أن يشارك في التدريبات كاملة بشكل طبيعي.

الزمالك يفتح النار على اون تايم سبورت قبل مواجهة الإسماعيلي

واختتم سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامسة مساء غد الأربعاء، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وبدأ التدريب بعمليات الإحماء، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالفريق، ثم تدريب خفيف خوفا على اللاعبين من الإرهاق، واختتم التدريب بمران على ركلات الجزاء شارك فيه كل اللاعبين.

أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لتصفيات إفريقيا 2021

تعرف علي ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا 2021