اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الحصول على نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الإجتماعي

الاعلان-الرابع-عشر
الاعلان-الرابع-عشر

ينتظر العديد من المواطنين من الذين تقدموا للحجز في شقق الإسكان، نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الإجتماعي، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، رابط الحصول على نتيجة الإعلان الرابع عشر شقق الإسكان الإجتماعي، ضمن مشروع مليون وحدة لمحدودي الدخل.

رابط نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

يمكن للمقدم بشقق الإسكان الإجتماعي الاعلان الـ 14، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان من خلال الرابط التالي: http://www.mhuc.gov.eg/ وبعدها ادخل الرقم القومي في المكان المخصص له، وستجد النتيجة أمامك فور ظهورها.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة وطريقة الإستعلام عنها 

كما يمكن الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق: 5999 - 5777 - 1188 من أي تليفون محمول رقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة التاسعة صباحاً وحتـى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان الـ 14

وعن أماكن شقق الإسكان الإعلان الرابع عشر، فهي حدائق العاصمة، بدر، حدائق أكتوبر، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، العاشر من رمضان، السادات، سوهاج الجديدة، العبور الجديدة، وتتراوح مساحتها ما بين 75 و90 مترًا، ما بين غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، يتم تسليمها خلال 36 شهرًا. ويذكر أن نتيجة شقق الإسكان الاجتماعى الاعلان الرابع عشر، من المقرر ظهورها نهاية شهر فبراير الحالي.

رالط الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي ضمن الإعلان الرابع عشر