اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

معلومات عن سيارة شيفروليه أفيو موديل 2021

قررت شركة شفرولية، طرح أحدث موديل لسياراتها لعام 2021 وهي سيارة شيفروليه أفيو والتي انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل كبير في الأسواق المحلية وبها العديد من المميزات التي تناسب جميع الفئات العمرية والمستويات المختلفة. وأيضا تتميز بسعرها الإقتصادي التي يناسب جميع الأفراد، ولكن مثلها مثل أي سيارة لها مميزات وعيوب ونعرض ذلك خلال السطور التالية العديد من المعلومات الخاصة بسيارة شيفروليه أفيو من خلال موقع "الوكالة نيوز" ونعرض خلال السطور التالية كلا من :

مميزات سيارة شيفروليه أفيو موديل 2021 :

سميت سيارة شيفروليه أفيو موديل 2021 باسم "سيارة الأسر العربية" أو وصفها بـ "الاختيار الأفضل للعائلة" مع الكثير من المميزات وهي : -وجود مكيف هواء وحامل للأكواب وفرش مصنوع من القماش ليلائم أفراد الأسرة. - تزويد السيارة بنظام حماية ضد السرقات. - المسند الأمامي المنزلق الموجود بالسيارة. -ارتفاع السيارة عن الأرض مسافة 1.5م وعرضها الذي يبلغ 1.7م. - سرعتها القصوى لا تتعدى 170كم/ساعة مما يجعل الأطفال يشعرون بالأمان. - السيارة تحتوي على ناقل حركة فيه 5 سرعات للمانيوال و4 سرعات للناقل الأتوماتيك. - تحتوي السيارة على مرايات جانبية تعمل بالكهرباء. -- تحتوي السيارة على زجاج كهربي. - احتواء السيارة على جنوط مقاس 14 بوصة. - تتميز باحتواها على خزان وقود كبير تصل سعته 45 لتر. - عدم استهلاك كبير للوقود في حالة عدم تشغيل تكييف الهواء حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود لكل 100كم 6.45 لتر. - تتميز السيارة باحتوائها على راديو ومشغل اسطوانات وأربعة سماعات داخلية وتقنية بلوتوث -تتميز السيارة باحتوائها على زجاج خلفي مظلل. - مقابض الأبواب تتخذ نفس لون السيارة.

عيوب سيارة شيفروليه افيو موديل 2021 :

يعد محرك السيارة هو ضعيف نسبياً مما يجعل عزم السيارة ضعيفاً مع كبر حجمها. ضعف عزمها بالمقارنة وهذا لا يتناسب مع محبي السيارات السريعة حيث أن حملها الثقيل يجعل عزمها ضعيف. الإكصدامات الأمامية والخلفية مصنوعة من فايبر خفيف غير مهيء لتحمل الصدمات. عدم ثبات السيارة مع السرعة التي تتجاوز 100 كيلومتر/ساعة حيث أن أية مناورة تتم على الطريق يمكن أن تؤدي إلى انقلاب السيارة. عند استخدام التكييف يصل استهلاك الوقود إلى 10 لتر لكل 100 كم. تعد مرتفعة السعر حيث أن سعرها الذي يصل إلى مائة ألف جنيه وهذا سعر كبير بالنسبة لإمكانياتها وعيوبها. عدم متانة شاسيها مما يعطي عدم أمان بالمقصورة للركاب وغالباً ما ما يتسبب هذا في أضرار جسيمة بالسيارة في حالة الإصطدام. جسمها غير متماسك وضعيف جداً. اقرأ أيضا.. أسعار سيارات شيفروليه افيو 2021 والمواصفات