اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 للاستعلام عن أرقام الجلوس

473
473

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل، عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 من أجل الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، وذلك لخوض امتحانات الترم الأول الاول للعام الدراسي الحالي 2021، وينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط بوابة الازهر خلال السطور المقبلة.

موعد إعلان أرقام جلوس الأزهر

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عن موعد إعلان أرقام جلوس طلاب الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي الازهري، ومن المقرر الإعلان عنهم غدا عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

يمكن الحصول على أرقام الجلوس طلاب الأزهر عن طريق الدخول عبر بوابة الازهر، من خلال الضغط على الرابط التالي:https://www.azhar.eg/splash.html ثم قم بإدخال رقم الكود الخاص بك «كلمة المرور»، واضغط على تسجيل.

بالتفاصيل.. تعرف على طريقة الدخول إلى منصة حصص مصر التعليمية

رابط تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021

وفي هذا السياق، يمكن تسجيل استمارة امتحانات الثانوية، حتى يوم 24 فبراير الجاري، من خلال الرابط السابق ذكره.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

- قم باختيار تسجيل بيانات استمارة الامتحانات، بعد الدخول على موقع بوابة الازهر الالكترونية. - ثم اكتب الرقم السري الذي حصل عليه من المعهد المقيد فيه الطالب. - ثم قم بكتابة كافة بيانات المطلوبة أمامك. - ثم اكتب الطالب الأزهري المعهد الخاص به والمنطقة التعليمية التابع لها. - ثم اختر نوع الشهادة التي تم تسجيل أستمارتها وشعبة الطالب والمذهب. - ثم اختر نوع الإستمارة جديد أم باقي للإعادة. - ثم اختر وسيلة التواصل ( رقم التليفون - البريد الإلكتروني). ويذكر أنه من المقرر أن تبدء امتحانات الازهر الشريف لصفوف النقل، نهاية الشهر الحالي، وفقا للجداول التي تم الإعلان عنها مؤخرا.

رابط بوابة الأزهر الالكترونية..نماذج استرشادية للإمتحانات والابحاث