توك شو

أحمد موسي عن التحكيم المصري: ظالم ويخاف من المدربين الفنيين للأندية

قال الإعلامي أحمد موسي إن التحكيم المصري لكرة القدم يخاف فى بعض الأحيان إعطاء ضربات جزاء او أتخاذ إجراءات ضد غلطة من لاعب ما أثناء الماتشات بسبب خوفهم من رد فعل مدربين الفرق الرياضية وغضبهم ، وفى الأغلب لا يحكموا بالعدل .

وأردف أحمد موسي أن اليوم فى ماتش سيراميكا كليوباترا أمام الأتحاد السكندري فى الدورى المصرى الممتاز قام الحكم أحمد الغندور بالتغاضى عن ضربة جزاء صحيحة لفريق سيراميكا كليوباترا و رغم تأكده عن طريق الڤار من الخطأ الناجم عن عنف أحد اللاعبين مع نظيره من فريق سيراميكا كيلوباترا فى منطقة الجزاء ولكنه لم يعلنها كضربة جزاء صحيحة .

وأضاف أحمد موسي عبر برنامج ” على مسئوليتي ” أن من غير المقبول وغير العادل تغاضى الحكام المصريين عن ضربات جزاء صحيحة للأندية ، و فريق سيراميكا كيلوباترا من الفرق التى لا تفتعل المشكلات و لكن هذا يشعرهم بالظلم .

وشدد موسى أن النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أكد على لاعبي الفريق أن يلعبوا الماتش بأداء مشرف دون التعقيب على قرارات الحكام ، لكن يجب على التحكيم المصري أن يكون أكثر عدلاً ، الأتحاد المصري لكرة القدم يجب عليه معاقبة من يتغاضى من الحكام عن قرار أثناء الماتشات .

وطالب أحمد موسي من الحكم المصري أحمد الغندور أن يعيد النظر فى ضربة الجزاء التى لم يحتسبها أثناء الماتش اليوم ويدرك غلطه ويعلن أعتذاره او يوضح سبب عدم أعترافه بضربة الجزاء لفريق سيراميكا كليوباترا رغم صحتها .

اقرأ أيضا.. أحمد موسى: تعاون مصري يابانى بمقدار 240 مليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى