اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات الدوري الإماراتي غداً الخميس 18 فبراير وجدول ترتيب الدوري

AEF-2-330x186
AEF-2-330x186

استكمالاً لمنافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز ، تُقام غداً الخميس 18 فبراير أربع مباريات هامة في إطار نفس الجوله ، حيث يقابل نادى النصر نظيره نادي عجمان ويلتقي نادي الضفره نادي الشارقة ، فيما يواجه نادي حتا نظيره النادي الأهلي والمبارة الأخيرة الهامة بين نادي الجزيرة ونادي بني ياس . ويحتل نادي النصر المركز الخامس فيما يحتل نادي عجمان المركز الثالث عشر ، ويتواجد نادي الظفرة في المركز العاشر والشارقة في صدارة جدول الترتيب برصيد ، ويحتل نادي حتا المركز الأخير بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز السادس ، ويتواجد نادي الجزيرة في المركز الثاني ويحتل فريق بني ياس المركز الثالث .

معتز البطاوي: هيثم شعبان أدار لقاء الاتحاد بكفاءة رغم الغيابات

تنطلق مبارايات يوم الخميس 18 فبراير في الدوري الإماراتي بلقاء بين نادي عجمان ونادي النصر في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على ستاد عجمان الرياضي. ويواجه فريق الظفرة فريق الشارقة في الجولة السابعة عشر في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على ملعب ستاد الظفرة الرياضي. المباراة الثالثة يوم الخميس 18 فبراير في الدوري الإماراتي بين نادي حتا ونادي الأهلي في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً على ستاد الشيخ حمدان بن راشد .

ميدو جابر: كنا الأفضل أمام الاتحاد والتوفيق لم يحالفنا

تختتم مبارايات اليوم في الجولة السابعة عشر من الدوري الإماراتي بمباراة الجزيره وبني ياس الساعة السادسة والربع مساءاً على ستاد محمد بن زايد . 1- "الشارقة" برصيد 36 نقطة 2- "الجزيرة" برصيد 36 نقطة 3- "بني ياس" برصيد 32 نقطة 4- "العين" برصيد 27 نقطة 5- "النصر" برصيد 27 نقطة 6- "شباب الأهلي" برصيد 26 نقطة 7- "الوصل" برصيد 26 نقطة 8- "الوحدة" برصيد 24 نقطة 9- "اتحاد كلباء " برصيد 22 نقطة 10- "الظفرة" برصيد 16 نقطة 11- "خورفكان" برصيد 15 نقطة 12- "الفجيرة" برصيد 10 نقاط 13- "عجمان" برصيد 9 نقاط 14- "حتا " برصيد 5 نقاط

مجلس إدارة نادي البنك الأهلي يتقدم بالشكر للمدير الفني محمد يوسف وجهازه