اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تصدره التريند.. تفاصيل ومواعيد مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

  استطاع مسلسل حلوة الدنيا سكر، تصدر قائمة الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة منه والتي انطلقت مساء أمس الأربعاء الموافق 18 فبراير، وتقوم ببطولة المسلسل الفنانة هنا الزاهد، بجانب الفنان محمد الكيلاني والفنان بيومي فؤاد.   أعلنت شركة الإنتاج الفني والمسؤولة عن المسلسل عن تصدر مسلسل حلوة الدنيا سكر تريند موقع "تويتر"، بعد عرض أول خمس الحلقات منه، وذلك عبر موقعها الرسمي "تويتر".  

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر

تدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حلو شخصية تدعى "ساندي"، تقدمها الفنانة هنا الزاهد، وتعمل هنا في السيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع كافة الرجال، بسبب شعورها الدائم بالخجل، وتحاول تجنب التعامل مع المجتمع والعيش بعيدة كل البعد عن الناس. ويعرض المسلسل في 45 حلقة منفصلة، حيث أن كل حلقة بحكاية مختلفة عن الحلقة التي عرضت قبلها، كما أن كل حكاية تعرض في 5 حلقات، ومن أهم حكايات العمل: حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخرتين.    

أبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر

ويشارك في بطولة الحكاية الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر "حكاية ساندي"، عدد من النجوم وعلى رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.   وعلى الرغم من عدم ظهوره شخصيًا إلا أن صوت الفنان بيومي فؤاد ظهر خلال حلقات الحكاية الأولى، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما أقدمت على قيادتها.

موعد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

يعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على شاشة قناة "dmc" في تمام الثامنة مساءً، كما يعرض على منصة "watch it"، وهو من إنتاج شركة سينرجى .