اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل احدث ترددات قنوات الاطفال 2021| على القمر الصناعي نايل سات 

    يبحث أولياء الأمور في مصر وأيضا الوطن العربي عن احدث تردد قنوات الاطفال وذلك من قناة طيور الجنة ، وقناة ماجد وقناة كرتون نتورك بالعربية ، وقناة توم وجيري وغيرها من القنوات المتخصصة في عرض محتوى يناسب فقط فئة الأطفال من مراحل عمرية مختلفة وذلك من خلال البث على مدار اليوم على شاشة كل قناة.   ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، احدث ترددات قنوات الاطفال 2021.    

قنوات الاطفال في الوطن العربي 2021

  حققت العديد من قنوات الاطفال وذلك منذ انطلاقها على جميع الاقمار الصناعية في الوطن العربي شهرة وشعبية كبيرة سواء من قناة توم وجيري أوقناة طيور الجنة المميزة دائما عن غيرها من باقي القنوات أو القنوات العربية الأخرى من قناة ماجد وأيضا قناة توم وجيري و قناة نتورك العربية وذلك من خلال عرض فقرات متنوعة وبرامج رسوم متحركة واغاني واناشيد متعددة لكل الأطفال من متابعين تلك القنوات.  

ترددات قنوات الاطفال 2021

  ويمكن ضبط ترددات قنوات الاطفال في الوطن العربي على القمر الصناعي نايل سات حيث تردد قناة طيور الجنة 11310 ، والاستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز : 27500 ، وتردد قناة توم وجيري للاطفال 11852 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما تردد قناة نتورك العربية 12225 ، والاستقطاب : أفقي ،معدل الترميز :27500 ، وتردد قناة ماجد كيدز للأطفال 1225 ، ومعدل الاستقطاب : أفقي ، ومعامل الترميز :27500.  

محتوى قنوات الأطفال2021

  وتعرض قنوات الاطفال محتوى مناسب للفئات العمرية المختلفة وذلك مما يساعد على تنمية مهارات الاطفال وقدراتهم العقلية وذلك من الأغاني والأناشيد التعلمية ، أو الرسوم المتحركة المتنوعة وذلك بعد دبلجتها باللغة العربية وانتقاء الأفضل من أعمال شركة ديزني العالمية.